مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واصلت هيئة النادي الإفريقي العمل على تأمين استقرار الرصيد البشري للفريق، بعدما نجحت في التوصل إلى
09:20 - 2026/06/23
يُتابع الشّعب التونسي انهيار المنتخب بقلوب تَنزف ألما ودما.
07:00 - 2026/06/23
لن يهدأ الشارع الرياضي طالما لم تتحقق مطالبه في محاسبة كل من تسبب في فضحية مونديال 2026 من مسؤولي
07:00 - 2026/06/23
لا تزال الأمور غامضة داخل أسوار النادي الافريقي وخاصة ملف الانتدابات في كل الفروع وربما اختارت ال
07:00 - 2026/06/23
تواصل إدارة النجم العمل على معالجة ملف الديون الموروثة من الهيئات السابقة والتي تتجاوز أرقامها ال
07:00 - 2026/06/23
رغم حقيقة أن منتخب مصر هو أنجح منتخبات إفريقيا في كأس الأمم وأول ممثل عربي إفريقي في كأس العالم ل
07:00 - 2026/06/23
بعد أن نجح في ضمان مقعد له بالرابطة المحترفة الأولى وخلافا للمواسم الماضية انطلق الأولمبي الباجي
07:00 - 2026/06/23
عاش كل التونسيين خلال العرس الكروي العالمي الذي تحتضنه كل من الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، خيب
07:00 - 2026/06/23