مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم 2026، لتكشف عن أولى ضحايا البطولة، حي
10:46 - 2026/06/24
تلقى منتخب البرازيل دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته الحاسمة أمام اسكتلندا، بعد تأكد جاهزية نجمه نيم
10:37 - 2026/06/24
حقق المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة انتصارًا وديًا مهمًا على حساب المنتخب القطري بنتيجة 69-64،
10:22 - 2026/06/24
سجّل التنس التونسي حضورًا مميزًا في التصفيات التمهيدية لبطولة ويمبلدون، بعدما تمكن اللاعبان عزيز
10:10 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة المش
09:57 - 2026/06/24
تحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء من مونتيري المكسيكية إلى كانساس سيتي الأمريكية عب
07:00 - 2026/06/24
من المنتظر أن تبدأ تحضيرات الترجي الرياضي للموسم الجديد بعد الأسبوع الأول من شهر جويلية، والتي يس
07:00 - 2026/06/24
تنفس أحباء السي آس آس الصعداء بعد التوصل لتكوين قائمة مترشحة لرئاسة الهيئة المديرة والقطع مع وضعي
07:00 - 2026/06/24