مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بات الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهداف التاريخي لكأس العالم بوصوله للهدف رقم 17 متفوقاً على الأ
18:58 - 2026/06/22
شهدت الأوساط الرياضية والإعلامية العالمية فجر اليوم أزمة أخلاقية مدوية وُصفت بأنها "فضيحة إعلامية
17:26 - 2026/06/22
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) رسميًا عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة المرتقبة بين
16:42 - 2026/06/22
يتصدر الثنائي فابيان بارتيز وبيتر شيلتون قائمة أكثر حراس المرمى حفاظًا على نظافة شباكهم في تاريخ
15:09 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22