مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23
واصل متوسط ميدان المنتخب الوطني للأواسط ولاعب نادي أنجيه الفرنسي،
13:19 - 2026/06/23
انطلق يوم أمس التربص الإعدادي للمنتخب الوطني التونسي للأكابر لكرة السلة بالعاصمة القطرية الدوحة،
12:52 - 2026/06/23