مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25
أعلن رئيس لجنة التنظيم التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، نهاد بن حميدة، بشكل رسمي عن ت
12:39 - 2026/06/25