مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

مونديال 2022: الأرجنتين تطيح باستراليا وتمر الى ربع النهائي

تاريخ النشر : 21:56 - 2022/12/03

تمكن منتخب الارجنتين قبل قليل من المرور الى ربع نهائي مونديال قطر 2022 وذلك على اثر انتصاره على منتخب استراليا في ثاني مباريات ثمن نهائي المونديال بنتيجة (2-1) وسجل اهداف منتخب التانقو كل من ميسي في الدق 35 والفاريز في الدق 57 في حين سجل قودوين لاستراليا في الدق 77 .
وكانت هولندا قد ترشحت في مباراة سابقة مساء اليوم على حساب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة (3-1).
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26
تلقى المنتخب الوطني التونسي هزيمة أمام نظيره الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة ا
01:50 - 2026/06/26
أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25