قفصة .. صاحبة أعلى معدل جهوي في النوفيام ... طموحــــي دراســـــة الطب

قفصة .. صاحبة أعلى معدل جهوي في النوفيام ... طموحــــي دراســـــة الطب

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/07/13


قفصة ـ الشروق: حقّقت التلميذة رنيم شكري أعلى معدل جهوي في مناظرة النوفيام وتحصّلت على معدل 18.00 وهي تدرس بالاعدادية النموذجية بقفصة وتقطن بمعتمدية سيدي عيش . وقد اكدت رنيم ان تفوقها ثمرة عمل متواصل منذ المرحلة الابتدائية مشيرة الى انها كانت تراجع دروسها يوميا من خلال مساعدة والدتها وكانت ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/07/13

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23