قابس .. حجز كمية من الذهب والفضة

قابس .. حجز كمية من الذهب والفضة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/06/03


تمكن اعوان مركز الامن الوطني بمارث من حجز كمية الذهب والفضة لدى شخصين كانا على متن حافلة، تابعة لشركة نقل، بعد اخضاعها للتفتيش بالنقطة الترتيببة. ويقدر قيمة المحجوز بأكثر من 24الف دينار. فتم تقديمهما لفرقة الشرطة العدلية بقابس المدينة وبعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بقابس اذنت بالاحتفاظ بهما. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2022/06/03

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
07:00 - 2026/06/27
قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26