قابس..انتحار فتاة بمادة سامة

قابس..انتحار فتاة بمادة سامة

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/01/14


أقدمت فتاة تبلغ من العمر 33 سنة على الإنتحار بمقر سكناها قرب الولي الصالح سيدي بولبابة بقابس الجنوبية بعد أن تناولت مادة سامة وقد قامت فرقة الحماية المدنية بمعاينة الجثة و تسليمها إلى وحدات الأمن. وقد تم نقلها إلى المستشفى الجهوي لعرضها على انظار الطبيب الشرعي ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/01/14

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26
جدّدت صباح امس الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس النظر في
07:00 - 2026/06/26
علمت " الشروق اون لاين " انه تم ايقاف كاتب عام النقابة الاساسية لمغازات مونوبري من طرف فرقة الشرط
22:07 - 2026/06/25