غضب في وزارة الخارجية ...نقابة السلك الديبلوماسي تدخل في اعتصام مفتوح

غضب في وزارة الخارجية ...نقابة السلك الديبلوماسي تدخل في اعتصام مفتوح

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/12/26


تونس «الشروق» أعلنت نقابة السلك الديبلوماسي الدخول في اعتصام مفتوح بمقر وزارة الشؤون الخارجية الى حين تحقيق مطالبها وبشكل فوري. وتطالب نقابة السلك الديبلوماسي سلطة الإشراف بإمضاء النظام الأساسي الخاص بأعوان السلك الديبلوماسي في صيغته النهائية التي تم الاتفاق عليها .ودعت نقابة السلك الديبلوماسي التي قررت الاعتصا م المفتوح بمقر وزارة ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/12/26

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21