غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

غدا الثلاثاء: وزير الخارجية يشارك بالقاهرة في أشغال مجلس جامعة الدول العربية

تاريخ النشر : 18:29 - 2024/09/09

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، على رأس وفد تونسي، في أشغال الدورة العادية 162 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، المقرر عقدها غدا الثلاثاء 10 سبتمبر الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة.
وسينظر وزراء الخارجية العرب خلال هذه الدورة، في آخر مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وأهم القضايا المطروحة على المستويين الإقليمي والدولي، إلى جانب العلاقات العربية مع التجمعات والتكتلات الإقليمية والدولية، وفق بلاغ صادر اليوم الإثنين عن وزارة الخارجية.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21
تعقد لجنة العلاقات الخارجية وشؤون التونسيين بالخارج جلسة مشتركة مع رئيسة المجلس الوطني لعمادة الأ
07:00 - 2026/06/21
سادتي الوزراء الكرام الأفاضل العائدون للتو من الحج حجا معمورا ، و سعيا مبرورا ،رئيس ودعاء مقبولا
07:00 - 2026/06/21
تعهّد كل من المجلس الوطني للجهات والأقاليم ومجلس نواب الشعب بمشروع مخطط التنمية الذي أحيل إليهما
07:00 - 2026/06/21
يؤكّد الاتفاق الذي وقعته الولايات المتحدة وإيران قبل يومين حقيقة حاولت واشنطن تجاهلها طوال الأشهر
07:00 - 2026/06/20
متى يشرب المستعربون والعرب ولو قطرة من كأس العالم حتى في المنام ؟
07:00 - 2026/06/20
أفادت مديرية الأمن الليبي بمعبر رأس جدير البري، المسافرين بأن منظومة الإجراءات بالجانب التونسي تع
16:18 - 2026/06/19