عبد الله العبيدي لـ«الشروق»..هذا ما كان على رئيس الجمهورية القيام به

عبد الله العبيدي لـ«الشروق»..هذا ما كان على رئيس الجمهورية القيام به

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/12/18


تونس ـ الشروق: اعتبر الديبلوماسي السابق عبد الله العبيدي ان الديبلوماسية التونسية بنيت على الالتزام بالشرعية الدولية نظرا لعدم توفر الامكانيات والقدرات لبناء ديبلوماسية مؤثرة بشكل احادي، مضيفا انه كان على رئيس الجمهورية قيس سعيد ان لا يكتفي بانتظار تشكيل الحكومة. واوضح العبيدي ، في علاقة بالمستجدات الليبية وغياب موقف رسمي تونسي ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/12/18

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بمجلس نواب الشعب صابر الجلاصي أن مشروع مخطط التنمية 2026 - 2030
07:00 - 2026/06/26