سيدي داود.. القبض على شخصين من أجل "جرائم المخدّرات" 

سيدي داود.. القبض على شخصين من أجل "جرائم المخدّرات" 

تاريخ النشر : 12:53 - 2024/11/02

قالت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم السبت إن النّيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس 01 أذنت بالإحتفاظ بنفرين من أجل "جرائم المخدرات" وحجز كمية من المواد المخدّرة وذلك بعد أن تم القبض عليهما من قبل الوحدات الأمنية التابعة  لفرقة الشرطة العدلية بحدائق قرطاج و  مركز الأمن الوطني بسيدي داود بمقر سكن الطرف الرئيسي بعد التنسيق مع النيابة العمومية أين تم حجز عدد 14 قطعة من مخدّر  القنب الهندي، ميزان إلكتروني، كمّية من ورق اللف وآلة حادة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23
قررت هيئة الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، المتعهدة بملف جريمة قتل المحامية الراحلة من
23:28 - 2026/06/21