حسونة الناصفي ...الرئيس اخطأ ولابد من الحسم

حسونة الناصفي ...الرئيس اخطأ ولابد من الحسم

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/05/04


اعتبر رئيس كتلة الإصلاح حسونة الناصفي، أن زج رئيس الجمهورية قيس سعيد في خطاباته بالمؤسستيْن الأمنية والعسكرية في الصراعات السياسية خطير، محملا الرؤساء الثلاثة مسؤولة الأزمة التي تعيشها تونس. وشدد الناصفي على ضرورة محافظة الحكومة على استقلاليتها وعدم الخضوع للابتزاز السياسي مع الحسم في مآل عريضة سحب الثقة من ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2021/05/04

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
لماذا لا يستقيل المسؤول عندما يفشل في تحقيق النتائج المرجوة وخاصة عندما لا يبذل العناية اللازمة ا
07:00 - 2026/06/26