"حزب الله" يطلب من المستوطنين إخلاء مناطق في شمال فلسطين المحتلة 

"حزب الله" يطلب من المستوطنين إخلاء مناطق في شمال فلسطين المحتلة 

تاريخ النشر : 22:27 - 2024/10/11

طلب "حزب الله" مساء اليوم الجمعة من المستوطنين  الابتعاد عن مناطق تجمع الجنود في شمال فلسطين المحتلة .
وقال الحزب في بيان "يتخذ جيش العدو الإسرائيلي من منازل المستوطنين في بعض مستوطنات شمال فلسطين المحتلة مراكز تجمع لضباطه وجنوده وكذلك تتواجد قواعده العسكرية التي تدير العدوان على لبنان داخل أحياء إستيطانية في المدن المحتلة الكبرى كحيفا وطبريا وعكا وغيرها، هذه المنازل والقواعد العسكرية هي أهداف للقوة الصاروخية والجوية في المقاومة الإسلامية، وعليه نحذّر المستوطنين من التواجد قرب هذه التجمعات العسكرية حفاظًا على حياتهم وحتى إشعار آخر".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب الأربعاء إنه أمر بفتح تحقيق مع شركات النفط الكبرى بشأن أسعار الب
09:43 - 2026/06/24
أعلنت الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، ومقرها بنغازي، حظر دخول رعايا أربع دول أفريقية إلى
08:43 - 2026/06/24
أكد المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية رافايل غروسى، الأربعاء، إلى أن مفتشيه سيزورون مواق
07:34 - 2026/06/24
يبدو أن مخططات الكيان الصهيوني لن تتوقف عند حدود إيران وغزة ولبنان واليمن فقط ، بل ستمتد بحسب تصر
07:00 - 2026/06/24
 شدّد مفوض شؤون الدفاع في الاتحاد الأوروبي، أندريوس كوبيليوس،  أمس الثلاثاء على ضرورة استعداد الق
07:00 - 2026/06/24
أعادت المبادرة الامريكية الجديدة التي طرحها كبير مستشاري الرئيس الامريكي دونالد ترامب تحريك الميا
07:00 - 2026/06/24
صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الثلاثاء، أن وقف إطلاق النار في لبنان سينجح في نهاية المطا
00:26 - 2026/06/24
أعلنت النيجر رسمياً انسحابها من نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية، لتصبح بذلك ثالث دولة
22:33 - 2026/06/23