جندوبة: حجز 20 طنا من العلف

جندوبة: حجز 20 طنا من العلف

تاريخ النشر : 13:29 - 2022/05/22

حجزت مصالح المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بجندوبة صباح اليوم الأحد 22 ماي 2022، 20 طنا من العلف كانت محملة على شاحنة تابعة لمصنع علف من ولاية زغوان.

وبين المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بجندوبة نوفل العلوي، أن عملية ضبط الشاحنة تمت بمعتمدية فرنانة بينما كان سائقها وعمالها بصدد تنزيلها لأحد مربي الأبقار بالجهة، وأوضح أن الأعوان قاموا بالتحري في فواتير الكمية المنقولة التى تم حجزها بعد أن تبين أنها موجهة لإحدى الشركات مختصة في بيع الأعلاف بالتفصيل.

وأضاف أنه تم إعلام السائق بمخالفة المصنع للفصل 49 من القانون عدد 36 لسنة 2015 وارتكابه لعمليات تجارية "ملتوية" وإصدار "فواتير مجاملة وغير مطابقة للواقع".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23