تجربة تحت المجهر : محمد بن عائشة .. محطات لا تنسى من النضال النقابي

تجربة تحت المجهر : محمد بن عائشة .. محطات لا تنسى من النضال النقابي

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/04/28


الشروق ـ مكتب الساحل: يحتفظ الناشط النقابي المتقاعد محمد بن عائشة بمسيرة تمتد على أكثر من أربعة عقود من العمل النقابي في صلب الاتحاد الجهوي للشغل بسوسة، مرّ خلالها بمحطات فارقة في تاريخ المنظمة الشغيلة، وخاصة الإضراب العام في جانفي 1976. ويحتفظ الرجل الذي يشارف على إكمال عقده التاسع من العمر ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/04/28

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22