بنزرت : نشوب حريق بمقام الولي الصالح سيدي البشير بجومين

بنزرت : نشوب حريق بمقام الولي الصالح سيدي البشير بجومين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/03/22


مكتب بنزرت ـ الشروق: افاد مصدر محلي مسؤول ان حريقا عرضيا نشب فجر الثلاثاء بجزء من مقام الولي الصالح " سيدي البشير" بمعتمدية جومين. وأوضح المصدر ذاته ان الأبحاث الأولية اشارت الى ان سبب الحريق يعود الى احتراق جزء من الرايات التي تزين جانب من المقام وبعض المحتويات سريعة الالتهاب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/03/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أفادنا بلال بن حسين، وهو شاهد عيان، بأن الحريق الذي اندلع في سوق سيدي عبد السلام صباح اليوم أتى ع
16:41 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الدّاخليّة أن وحدات الحماية المدنيّة تمكّنت صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026 من السّيطرة
15:14 - 2026/06/28
أسفر حريق اندلع صباح اليوم الأحد بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة عن وفاة شخص (أحد أصحاب ا
13:04 - 2026/06/28
اندلع صباح اليوم حريق بالسوق البلدي بسيدي عبد السلام بالعاصمة حسب شهود عيان ومقاطع فيديو تم تداول
08:03 - 2026/06/28
أدى والي بنزرت سالم بن يعقوب زيارة ميدانية إلى معتمدية راس الجبل بحضور كل من معتمد المنطقة مهدي ب
07:00 - 2026/06/28