بنزرت : نشوب حريق بمقام الولي الصالح سيدي البشير بجومين

بنزرت : نشوب حريق بمقام الولي الصالح سيدي البشير بجومين

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/03/22


مكتب بنزرت ـ الشروق: افاد مصدر محلي مسؤول ان حريقا عرضيا نشب فجر الثلاثاء بجزء من مقام الولي الصالح " سيدي البشير" بمعتمدية جومين. وأوضح المصدر ذاته ان الأبحاث الأولية اشارت الى ان سبب الحريق يعود الى احتراق جزء من الرايات التي تزين جانب من المقام وبعض المحتويات سريعة الالتهاب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/03/22

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 قررت النيابة العمومية ببالمحكمة الابتدائية ببنزرت  الاحتفاظ بشخصين يشتبه في تورطهما في حريق اندل
14:51 - 2026/06/25
أكد العقيد ناصر النالوتي، رئيس وحدة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للحرس الوطني، خلال جلسة استما
13:00 - 2026/06/25
علمت الشروق ان عمليات ملاحقة عدد من العناصر المتورطة في بيع العقارات في عدد من ولايات الجمهورية  
07:00 - 2026/06/24
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة  سعدية مصباح رئيسة جمعية "منامتي "الناشط
20:48 - 2026/06/23
بعد أن سلّمته الوحدات الألمانية للشرطة التونسية انطلقت الابحاث ضد  الابن الثاني للمحامية منجية ال
07:00 - 2026/06/23