بنزرت: تحرير مخالفات إثر حملة رقابية للتصدي لظاهرة الري بالمياه المعالجة

بنزرت: تحرير مخالفات إثر حملة رقابية للتصدي لظاهرة الري بالمياه المعالجة

تاريخ النشر : 18:39 - 2023/12/06

في إطار التصدي لظاهرة الري العشوائي بالمياه المعالجة تمكنت الأربعاء المصالح الرقابية المشتركة ببنزرت، من حجز حوالي 6 كلم من القنوات البلاستيكية و3 محركات ومجمعة من التجهيزات المتنوعة بمنطقة الزقب من معتمدية اوتيك.

وبين المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية ببنزرت الحبيب مرابط ان الحملة تندرج في إطار اعمال اللجنة الجهوية، وان الفريق الرقابي المشترك تركب من مصالح الولاية والمعتمدية والبلدية ومندوبية التنمية الفلاحية وديوان التطهير ومصالح الحرس الوطني التابعة لاقليم بنزرت، وقد تم تأمين المحجوز بمستودع الحجز البلدي بأوتيك. واضاف ذات المصدر انه تم تحرير عدد من المحاضر للمخالفين، متعلقة بالاعتداء على شبكة الديوان الوطني للتطهير واستعمال المياه المعالجة لري الفلاحي دون ترخيص،علاوة على بقية الاجراءات الردعية الواجبة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أسفرت حملة أمنية بلدية بشواطئ طبرقة اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 عن حجز عدد هام من الواقيات والمظل
21:24 - 2026/06/23
 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23