اولمبيك سيدي بوزيد ينتدب ثلاثة لاعبين جدد

اولمبيك سيدي بوزيد ينتدب ثلاثة لاعبين جدد

تاريخ النشر : 17:43 - 2023/01/26


أعلن اولمبيك سيدي بوزيد مساء اليوم عن انتداب ثلاثة لاعبين جدد لمدة موسم واحد لكل منهم وهم   الظهير الأيمن مروان السعيدي  القادم من المريخ السوداني والذي تقمص سابقا ازياء النجم الرياضي الساحلي ، والمدافع  شهاب صالحي القادم  من  النادي الافريقي ، و المهاجم علي صالح من القلعة الرياضية .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدرت الجامعة التونسية لرياضة المعوقين بيانًا توضيحيًا، تبعًا لما تم تداوله مؤخرًا بخصوص الوضعية
21:27 - 2026/06/25
تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25