انقطاع الماء الصالح للشراب عن 800 عائلة بجندوبة الشمالية

انقطاع الماء الصالح للشراب عن 800 عائلة بجندوبة الشمالية

تاريخ النشر : 14:17 - 2022/07/08

وجه أكثر من 800 عائلة بمناطق أولاد مناع و الدخايلية و الجواهرية و سيدي حامد و العوايفية و الصديقات التابعة لمعتمدية جندوبة الشمالية نداء استغاثة لمصالح الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه و السلط الجهوية للتدخل و اعادة ضخ مياه الشرب لحنفياتهم بعد انقطاع دام لثلاثة أيام ذاقوا فيها الويلات لتحصيل المياه و عطشت اشجارهم المثمرة و حيواناتهم .
كما أكد المتساكنون على ضرورة التعجيل بإعادة تشغيل الماء خاصة و قد تزامن القطع مع عيد الأضحى و ما يتطلبه الوضع من استعمال إضافي للماء .
من جانبها أكدت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه أن الانقطاع ناجم عن عطب بالقناة الرئيسية و تجري جهود فرق الصيانة بالشركة لتجاوز العطب .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
اشتكى متساكنو منطقة سليمان الرياض من ولاية نابل، خلال الأيام الأخيرة، من الانتشار الكثيف للناموس،
21:54 - 2026/06/22