الوسلاتية: كهل يتسلق عمودا كهربائيا ويهدد بحرق نفسه

الوسلاتية: كهل يتسلق عمودا كهربائيا ويهدد بحرق نفسه

تاريخ النشر : 18:55 - 2026/05/14

  عمد  كهل مساء امس الإربعاء 13 ماي 2026 إلى تسلق عمود كهربائي حاملا معه قارورة بنزين وهدد بسكبها على جسده وحرق نفسه  وذلك  على خلفية حجز اعوان الحرس الوطني  لبندقية صيد تعود  ملكيتها لوالده  وقد استعملها في  الصيد العشوائي. 
و قد حضر اعوان الامن و الحرس الوطني  و الحماية المدنية على عين المكان .  وتم  قطع التيار الكهربائي على كافة مدينة الوسلاتية وقام أحد المواطنين بانزال هذا  الكهل  من فوق العمود ليتم اقتياده الى مركز الامن وفتح محضر بحث في ملابسات الحادثة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشهد غابات القوارص بولاية نابل، لا سيما بمعتمديات سليمان وبني خلاد ومنزل بوزلفة وبوعرقوب، وضعا مق
18:10 - 2026/06/10
 أعلنت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري انه تم تحديد موسم صيد سمك اللمبوكة للفترة الم
15:40 - 2026/06/10
  بالمركب الدولي الفلاحين " الكدية " بوسالم و ضيعة لفلاح شاب،  إفتتح والي جندوبة الطيب الدريدي وب
11:16 - 2026/06/10
في إطار الاستعداد لعودة التونسيين المقيمين بالخارج خلال الموسم الصيفي، التأمت بمقر ولاية جندوبة ج
10:27 - 2026/06/10
تولّت الإدارة العامة للحرس الوطني، اليوم الثلاثاء، نقل قرابة 170 مهاجرا غير نظامي من دول إفريقيا
12:31 - 2026/06/09
بين 17650 طنًا من الزيتون تم جنيها، و4200 طن من زيت الزيتون تم استخراجها، و30000 يوم عمل موسمي وف
07:00 - 2026/06/09
في عالم تتداخل فيه الصور وتتسارع الكلمات، يبرز ثلة من المبدعين الذين يتركون بصمة لا تُمحى؛ يجمعون
07:00 - 2026/06/09