الوسلاتية..حجز بقرة مصابة بالبوصفير وخروف يحمل تسمما معويا

الوسلاتية..حجز بقرة مصابة بالبوصفير وخروف يحمل تسمما معويا

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/25


الشروق (مكتب القيروان) تم صباح امس الجمعة 24 ماي 2019 حجز بقرة بالمسلخ البلدي بالوسلاتية بسبب اصابتها «بالبوصفير» وتم أيضا حجز « شاة « مصابة بتسمم معوي وفقا لما صرحت به الطبيبة البيطرية نجوى بوراوي لجريدة الشروق ، هذا وقد أذن قاضي الناحية بالجهة بحرق واتلاف المحجوز. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2019/05/25

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس اليوم ،الافراج عن كاتب عام النقابة الأساسية التاب
22:15 - 2026/06/26
تمكنت فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بجندوبة من كشف سبب احتراق حقل قمح بمنطقة سوق الجمعة من مع
22:01 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجناحية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار إدانة الصحفي زياد الهاني و ذلك بسجنه مدة عام م
21:46 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف بتونس باقرار الحكم الابتدائي في حق المتهمين في قضية وفاة رج
21:01 - 2026/06/26
توفي مساء أمس الخميس 25جوان 2016شاب في حي "بوخزر "بمدينة سوسة بعد تعرضه لاعتداء من طرف مجموعة من
17:58 - 2026/06/26
قضت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس، في ساعة متأ
08:48 - 2026/06/26