النادي الإفريقي: تواصل إضراب اللاعبين .. وإقالة منتظرة لـ"أسامة السلامي" من منصبه

النادي الإفريقي: تواصل إضراب اللاعبين .. وإقالة منتظرة لـ"أسامة السلامي" من منصبه

تاريخ النشر : 11:33 - 2022/12/18

يواصل لاعبو النادي الإفريقي إضرابهم عن التمارين لليوم الثاني على التوالي، إثر تعرضهم للإعتداء من طرف جماهير نادي باب الجديد في حصة تمارين يوم الجمعة 16 ديسمبر 2022.
واجتمع كوادر فريق الإفريقي، مع رئيس الهيئة التسييرية "يوسف العلمي"، وطالب اللاعبون الحاضرون بضرورة إقالة المدير الرياضي "أسامة السلامي" من منصبه، من أجل العودة وإستئناف التحضيرات، إستعدادا لقادم الإستحقاقات.
ويذكر أن نادي باب الجديد سيواجه يوم الاربعاء القادم ضيفه مستقبل سليمان بداية من الساعة الثانية ظهرا، بملع حمام الأنف، في إطار مباراة مؤجلة لحساب الجوكة الثالثة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24
أكد الترجي الرياضي التونس
13:46 - 2026/06/24
باشرت لجنة فض النزاعات بنادي حمام الأنف، برئاسة الأستاذ ناصر العتروس، منذ فترة، العمل على إيجاد ح
13:29 - 2026/06/24
تشهد كواليس الميركاتو تحركات مكثفة بخصوص مستقبل حارس مرمى النجم الرياضي الساحلي لكرة اليد يوسف زي
13:21 - 2026/06/24
ارتفعت حصيلة المشاركة التونسية ضمن فعاليات البطولة العربية لألعاب القوى الأولى تحت 16 سنة والثالث
13:10 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة لفضّ النزاعات التابعة للنجم الرياضي الساحلي عن الانتهاء رسميًا من ملف اللاع
13:05 - 2026/06/24