النادي الإفريقي: الهيئة تعرض مقترحا جديدا على يحي وخليل والدخيلي

النادي الإفريقي: الهيئة تعرض مقترحا جديدا على يحي وخليل والدخيلي

تاريخ النشر : 12:02 - 2021/08/24

علمت الشروق أون لاين اليوم الثلاثاء 24 أوت 2021، أن عضو الهيئة المديرة للنادي الإفريقي "حامد مبارك" اجتمع بكل من وسام يحي وأحمد خليل وعاطف الدخيلي، من أجل فض النزاع وإقناع اللاعبين بالعودة إلى المجموعة.
واقترح "حامد مبارك" على اللاعبين التنازل على نصف المستحقات المتخلدة في ذمة نادي باب الجديد، على يتسلم كل لاعب النصف الآخر على جزأين، وتجديد العقد لمدة موسمين والتخفيض كذلك في الامتيازات إلى النصف.
ورفض اللاعبون هذا المقترح، وتشبثهم بالحصول على مستحقاتهم كاملة.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد المدرب أنيس بوجلبان ي تصريح لوكالة تونس إفرقيا للأنباء اليوم الأحد، أنه سيواصل إشرافه على حظو
16:19 - 2026/06/28
استقرت الجامعة التونسية لكرة القدم على هوية المدرب الجديد لنسور قرطاج، بعد المستوى السيئ الذي ظهر
13:59 - 2026/06/28
بعد نزول الستار على دور المجموعات، تنطلق بداية من اليوم الأحد مواجهات الدور السادس عشر لكأس العال
11:42 - 2026/06/28
  في ما يلي المنتخبات المتأهلة إلى الدور السادس عشر لكأس العالم 2026 لكرة القدم الجارية حاليا بأم
08:42 - 2026/06/28
تأهلت الجزائر ​والنمسا إلى الدور السادس عشر لكأس العالم لكرة القدم ‌بعد التعادل 3-3 ‌اليوم الأحد
08:38 - 2026/06/28
تصدرت ​كولومبيا المجموعة 11 في كأس العالم ​2026 بعد تعادلها سلبيا مع ‌البرتغال في وقت مبكر ‌من يو
08:33 - 2026/06/28
الظروف المالية الصعبة التي يمر بها النجم جعلت جميع رجال النادي دون استثناء يتوارون عن الأنظار وير
07:00 - 2026/06/28
قررت الإدارة الفنية للنادي الصفاقسي بإشراف المدير الرياضي طارق سالم رفض عودة اللاعبين المعارين لأ
07:00 - 2026/06/28