القيروان.. وضع استراتيجية عمل لانطلاق حملة التلقيح ضد فيروس الورم الحليمي البشري

القيروان.. وضع استراتيجية عمل لانطلاق حملة التلقيح ضد فيروس الورم الحليمي البشري

تاريخ النشر : 22:01 - 2025/03/14

تم يوم الجمعة 14 مارس 2025 وضع إستراتيجية العمل للإنطلاق الفعلي في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس الورم الحليمي البشري بالمدارس الإبتدائية بولاية القيروان بحضور فرق الصحة المدرسية الميدانية وستكون  الانطلاقة يوم الإثنين 17 مارس 2025 بتوعية الأولياء بأهمية التلقيح عبر حصص تثقيف صحي  .
وتجدر الأشارة إلى أن وزارة الصحة كانت قد أعلنت مؤخرا عن إدراج التلقيح ضد سرطان عنق الرحم ضمن الرزنامة الوطنية للتلقيح  و عن إنطلاق الحملة بداية من 7 أفريل القادم والتي ستستهدف الفتيات في سن 12 سنة المتمدرسات في المدارس وغير المتمدرسات في مراكز الصحة الأساسية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23