السند: استكمال مشروع التزود بالماء لفائدة 2300 مواطن

السند: استكمال مشروع التزود بالماء لفائدة 2300 مواطن

تاريخ النشر : 11:41 - 2021/06/11

أدى والي الجهة سامي الغابي زيارة ميدانية لمعتمدية السند، وكان مرفرقا بالنائب أحمد بلقاسم رئيس لجنة الفلاحة بالمجلس الجهوي ومعتمد المنطقة ورئيس البلدية والمندوب الجهوي للفلاحة أين اطلع على مشاريع تنموية تخص قطاع المياه. 
وعاين الوالي استكمال مشروع ربط منطقة القوسة  بالماء الصالح للشراب والذي سيستفيد منه حوالي 2300 مواطن.
 وبلغت القيمة المالية للمشروع مليون د وبشكبة قنوات ممتدة على 61كلم. وتحول الوالي أيضا إلى منطقة قرعة السند السقوية واطلع على مراحل مشروع المنطقة السقوية بكلفة 700 الف د وعلى مساحة 45 هكتار. هذا المشروع ممول من طرف تنمية شمال الولاية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23