الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد يترشح لرئاسة فريق جديد .. ويعد بتحقيق الصعود للناسيونال

الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد يترشح لرئاسة فريق جديد .. ويعد بتحقيق الصعود للناسيونال

تاريخ النشر : 11:58 - 2024/07/24

نشر الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد "محمد الطيب الحجلاوي" تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" وأكد من خلالها ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة.
وقال "محمد الطيب الحجلاوي": "أعلن ترشحي لرئاسة جمعية النسر الرياضي بجلمة بعد إتصال جمعني مع عديد رجال أعمال وجماهير جلمة لأكون قائدا لفريق عريق حقق مسيرة ممتازة برئاسة الصديق حافظ الدربالي كما سيكون معي في خطة نائب رئيس السيد شاكر العرضاوي الذي أعرب عن دعمه اللا مشروط للنسر .. بالتوفيق لنا في المهمة الجديدة، وكما أعد جماهير جلمة سيكون موسم 2024 ـ 2025 موسم تاريخي وسنحقق الصعود للرابطة المحترفة الأولى".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25