الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

تاريخ النشر : 10:47 - 2024/04/02

أصدرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي، بلاغا توجهت من خلاله بالشكر إلى الجماهير التي حضرت مباراة الفريق امام أسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك “على ما تحلت به من وعي وروح مسؤولية لحماية النادي من خلال الابتعاد عن اي تجاوز قد يعرض النادي الى عقوبات كبيرة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.
ودعت إدارة فريق باب سويقة الجماهير التي ستتحول الى الكوت ديفوار لمساندة الفريق في مباراة العودة الى التحلي بنفس السلوك وعدم اشعال ورمي الشماريخ والمقذوفات واستعمال الليزر حتى بعد نهاية المباراة وذلك لتجنيب الفريق عقوبات كبيرة من قبل الاتحاد الافريقي حيث ان القوانين تنطبق على جماهير الفريق الضيف مثل جماهير الفريق المحلي.
وفي ما يلي بلاغ الترجي الرياضي التونسي:

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25
أعلن المنتخب السنغالي لكرة القدم أن حارس مرماه منتخب السنغال لكرة القدم إدوارد ميندي سيغيب عن الم
13:28 - 2026/06/25
يستعد الترجي الرياضي التونسي لاستئناف تحضيراته للموسم الجديد خلال الأسبوع الثاني من شهر جويلية، ح
13:08 - 2026/06/25
أعلن رئيس لجنة التنظيم التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة، نهاد بن حميدة، بشكل رسمي عن ت
12:39 - 2026/06/25