الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

تاريخ النشر : 10:47 - 2024/04/02

أصدرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي، بلاغا توجهت من خلاله بالشكر إلى الجماهير التي حضرت مباراة الفريق امام أسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك “على ما تحلت به من وعي وروح مسؤولية لحماية النادي من خلال الابتعاد عن اي تجاوز قد يعرض النادي الى عقوبات كبيرة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.
ودعت إدارة فريق باب سويقة الجماهير التي ستتحول الى الكوت ديفوار لمساندة الفريق في مباراة العودة الى التحلي بنفس السلوك وعدم اشعال ورمي الشماريخ والمقذوفات واستعمال الليزر حتى بعد نهاية المباراة وذلك لتجنيب الفريق عقوبات كبيرة من قبل الاتحاد الافريقي حيث ان القوانين تنطبق على جماهير الفريق الضيف مثل جماهير الفريق المحلي.
وفي ما يلي بلاغ الترجي الرياضي التونسي:

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26