الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

الترجي الرياضي يوجه رسالة خاصة إلى جماهير الفريق

تاريخ النشر : 10:47 - 2024/04/02

أصدرت الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي، بلاغا توجهت من خلاله بالشكر إلى الجماهير التي حضرت مباراة الفريق امام أسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت الماضي في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك “على ما تحلت به من وعي وروح مسؤولية لحماية النادي من خلال الابتعاد عن اي تجاوز قد يعرض النادي الى عقوبات كبيرة من قبل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”.
ودعت إدارة فريق باب سويقة الجماهير التي ستتحول الى الكوت ديفوار لمساندة الفريق في مباراة العودة الى التحلي بنفس السلوك وعدم اشعال ورمي الشماريخ والمقذوفات واستعمال الليزر حتى بعد نهاية المباراة وذلك لتجنيب الفريق عقوبات كبيرة من قبل الاتحاد الافريقي حيث ان القوانين تنطبق على جماهير الفريق الضيف مثل جماهير الفريق المحلي.
وفي ما يلي بلاغ الترجي الرياضي التونسي:

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تشير تقارير إعلامية أنغولية إلى احتدام المنافسة بين الترجي الرياضي التونسي والاتحاد السكندري المص
11:39 - 2026/06/23
غادرت عدد من المنتخبات منافسات كأس العالم 2026 حتى الآن بعد انتهاء مشوارها في البطولة، وذلك عقب ف
11:31 - 2026/06/23
تواصل إدارة النجم الرياضي الساحلي جهودها المكثفة من أجل تسوية ملف الديون المتراكمة عن الهيئات الس
11:23 - 2026/06/23
تتجه الجامعة التونسية لكرة القدم إلى الحفاظ على استقرار مكتبها الجامعي الحالي، حيث لا توجد نية في
11:13 - 2026/06/23
تغادر بعثة المنتخب الوطني التونسي مساء اليوم مدينة مونتيري المكسيكية متجهة نحو مدينة كانساس سيتي
11:00 - 2026/06/23
واصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كتابة التاريخ في نهائيات كأس العالم 2026، بعدما قاد منتخب ب
10:36 - 2026/06/23
حسمت الهيئة المديرة لشبيبة العمران ملف الإطار الفني للفريق الأول، من خلال تجديد الثقة في المدرب أ
10:16 - 2026/06/23
حسمت هيئة الملعب التونسي اتفاقها مع المدافع المحوري رائد الدربالي من أجل تعزيز صفوف الفريق خلال ا
10:02 - 2026/06/23