ابتداء من صباح الخميس: انقطاع الماء الصالح للشرب بعدد من معتمديات ولاية قابس

ابتداء من صباح الخميس: انقطاع الماء الصالح للشرب بعدد من معتمديات ولاية قابس

تاريخ النشر : 19:09 - 2022/12/06

تسجل معتمديات الحامة والحامة الغربية والمطوية ووذرف وغنوش وقابس الغربية وقابس الجنوبية وقابس المدينة، ولاية قابس، اضطرابا وانقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب ابتداء من الساعة السادسة من صباح الخميس 8 ديسمبر 2022، وفق ما أعلنت عنه الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه.
ورجّحت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، في بلاغ لها، مساء الثلاثاء، استئناف التزويد بالماء تدريجيا انطلاقا من الساعة الحادية عشر من صباح الجمعة 9 ديسمبر 2022، بعد نهاية الأشغال.
وعزت هذا الانقطاع لبرمجتها اصلاح عطب طرأ على قناة جلب مياه شط الفجيج قطر 1000 مم باتجاه محطة التحلية بقابس على مستوى منطقة بوعتوش بالحامة.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23