أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

تاريخ النشر : 11:10 - 2025/01/25

وقع اليوم الجمعة 24 جانفي 2025 أربعة لاعبين من صنف النخبة عقودا لأولمبيك سيدي وزيد وهم كل من محمد إياد قشاوي (حارس مرمى )، ومحمد زعفوري ( مهاجم )، وحمزة عبادي ، وعارف ناجي(  متوسطا ميدان ) .
في إنتظار استكمال الفحوصات الطبية لكل من محمد أمين عيساوي( مهاجم) وناصف علوي ( صانع ألعاب) والتوقيع معهم في قادم الأيام .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تأهل منتخبا المغرب والبرازيل رسمياً إلى دور الـ32 في كأس العالم 2026 بعد تصدرهما المجموعة الثالثة
01:21 - 2026/06/25
  شدد هيرفي رونار على ضرورة التركيز على  المباراة الاخيرة التي ستجمع المنتخب التونسي بنظيره الهول
00:31 - 2026/06/25
في قصة غريبة من كواليس كأس العالم 2026، خرج "الساحر" الغاني نانا كواكو بونسام ليدعي أنه كان وراء
23:30 - 2026/06/24
انتهت مباريات  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من مونديال 2026 لكرة القدم بفوز سويسرا على ك
22:28 - 2026/06/24
توصل الترجي الرياضي التونسي لاتفاق مع اللاعب يوسف بشة من أجل تعزيز صفوفه في صفقة انتقال حر، قادمً
14:51 - 2026/06/24
نشر البطل العالمي والبارالمبي التونسي أمان الله التيساوي تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتم
14:24 - 2026/06/24
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، عن مواصلة السيد كما
14:12 - 2026/06/24
تلقى النادي الرياضي الصفاقسي عرضًا رسميًا من نادي آلانيا سبور التركي، الناشط في الدرجة الأولى الت
14:00 - 2026/06/24