أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

تاريخ النشر : 11:10 - 2025/01/25

وقع اليوم الجمعة 24 جانفي 2025 أربعة لاعبين من صنف النخبة عقودا لأولمبيك سيدي وزيد وهم كل من محمد إياد قشاوي (حارس مرمى )، ومحمد زعفوري ( مهاجم )، وحمزة عبادي ، وعارف ناجي(  متوسطا ميدان ) .
في إنتظار استكمال الفحوصات الطبية لكل من محمد أمين عيساوي( مهاجم) وناصف علوي ( صانع ألعاب) والتوقيع معهم في قادم الأيام .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21