أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

أولمبيك سيدي بوزيد: توقيع عقود احتراف لـ 4 لاعبين

تاريخ النشر : 11:10 - 2025/01/25

وقع اليوم الجمعة 24 جانفي 2025 أربعة لاعبين من صنف النخبة عقودا لأولمبيك سيدي وزيد وهم كل من محمد إياد قشاوي (حارس مرمى )، ومحمد زعفوري ( مهاجم )، وحمزة عبادي ، وعارف ناجي(  متوسطا ميدان ) .
في إنتظار استكمال الفحوصات الطبية لكل من محمد أمين عيساوي( مهاجم) وناصف علوي ( صانع ألعاب) والتوقيع معهم في قادم الأيام .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26