وزير التربية: 70% من المعلمين قاموا بتنزيل الأعداد

وزير التربية: 70% من المعلمين قاموا بتنزيل الأعداد

تاريخ النشر : 08:40 - 2023/07/05

أعلن وزير التربية، محمد علي البوغديري اليوم الأربعاء 05 جويلية 2023، أن 70% من المعلمين قاموا بتنزيل الأعداد. وقال محمد علي البوغديري "أكثر من 70 بالمائة من المدرسين لبوا الواجب التربوي وأنزلوا الأعداد على منصات الوزارة".

واعتبر البوغديري أن ما يقع لأكثر من مليون و300 ألف تلميذ لا يمكن أن يتصوره أحد حيث أنهم لم يتحصلوا على معدلاتهم رغم أنهم غادروا مقاعد الدراسة.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تم صباح اليوم الأحد 28 جوان 2026، السيطرة على الحريق الذي نشب بسوق سيدي عبد السلام في باب سعدون ب
11:36 - 2026/06/28
أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن فتح مناظرة خارجية بالملفات لانتداب ستة (6) أطباء متفقدين للشغل ب
11:15 - 2026/06/28
ذكّر رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، فاروق بوعسكر، اليوم الأحد 28 جوان 2026، بأنه لأول مر
10:08 - 2026/06/28
أفادت وزارة الصحة اليوم الأحد في بلاغ لها موجه للأطباء المقيمين المسجلين بالمرحلة الثالثة من الدر
09:35 - 2026/06/28
أكد خبراء في منتدى التوجيه الجامعي أن الشهادة الجامعية وحدها لم تعد كافية للاندماج في سوق الشغل،
07:00 - 2026/06/28
بحث وزير الصحة، الدكتور مصطفى الفرجاني، أول أمس الجمعة 26 جوان 2026، مع المندوبة الوزارية الفرنسي
07:00 - 2026/06/28
تقدّمت إدارة الرعاية الصحية الأساسية بوزارة الصحة من خلال ورقة إعلامية، بجملة من التوصيات للمقبلي
07:00 - 2026/06/28
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أن محطات رصد الزلازل التابعة له سجّلت، صباح أمس السبت 27 جوان 2026
07:00 - 2026/06/28