نحو إطلاق الجيل الخامس من شبكة الاتصالات

نحو إطلاق الجيل الخامس من شبكة الاتصالات

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/11/29


أفاد وزير تكنولوجيات الاتصال نزار بن ناجي أن الوزارة بصدد الاعداد لإطلاق خدمة الجيل الخامس من شبكة الاتصالات الجوّالة خلال السنة المقبلة، وذلك خلال حضوره في مجلس نوّاب الشعب. ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2023/11/29

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
تعهّد كل من المجلس الوطني للجهات والأقاليم ومجلس نواب الشعب بمشروع مخطط التنمية الذي أحيل إليهما
07:00 - 2026/06/21