من الكاف إلى منصات التتويج… رحلة ذهبية لمريم الرحالي

من الكاف إلى منصات التتويج… رحلة ذهبية لمريم الرحالي

تاريخ النشر : 09:46 - 2026/04/21

سطعت نجمة التلميذة التونسية مريم الرحالي، المرسّمة بالمدرسة الإعدادية النموذجية بالكاف، بعد أن أحرزت الميدالية الذهبية في بطولة شمال إفريقيا للكاراتي المقامة في القاهرة، وفق ما أكدته وزارة التربية في بلاغ رسمي.

وجاء هذا التتويج إثر أداء قوي في اختصاص “الكوميتي” لوزن أقل من 55 كلغ، حيث تمكنت من فرض سيطرتها على منافساتها والتفوق على لاعبات من مختلف الدول المشاركة، لتمنح تونس ذهبية ثمينة جديدة في هذه التظاهرة الإقليمية.

وتُقام البطولة بالقاعة المغطاة لملعب القاهرة الدولي منذ يوم السبت، بمشاركة ست دول هي تونس، مصر، المغرب، الجزائر، ليبيا وموريتانيا، وبحضور يقارب 500 رياضي ورياضية. ويُعد هذا الإنجاز من أبرز ما حققته المشاركة التونسية إلى حد الآن، في انتظار بقية المنافسات.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تستعد العاصمة المصرية القاهرة لاحتضان فعاليات بطولة الشرطة العربية لتنس الطاولة (فردي – رجال)، ال
14:37 - 2026/06/18
يقترب نادي الأهلي بنغازي الليبي من التعاقد مع مهاجم النادي الإفري
14:31 - 2026/06/18
أكد مهاجم المنتخب الوطني التونسي حازم المستوري أن التحضيرات لمواج
14:11 - 2026/06/18
أكد لاعب المنتخب الوطني التونسي سيباستيان تونكتي أن المواجهة المقبلة أمام منتخب اليابان تمثل محطة
14:01 - 2026/06/18
وجّه اللاعب الدولي التونسي حنبعل المجبري رسالة إلى الجماهير التونسية عقب البداية غير الموفقة في ن
13:51 - 2026/06/18