منير البلطي: مبادرة صلح منتظرة بين الإفريقي والرياحي .. وهذ حقيقة شرط تعيين "الوسلاتي" رئيسا للهيئة القادمة

منير البلطي: مبادرة صلح منتظرة بين الإفريقي والرياحي .. وهذ حقيقة شرط تعيين "الوسلاتي" رئيسا للهيئة القادمة

تاريخ النشر : 13:28 - 2022/12/13

أكد الرئيس السابق للنادي الإفريقي "منير البلطي" في تصريحه لموقع "الشروق أون لاين" اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2022، أن هيئة حكماء نادي باب الجديد إجتمعت مؤخرا لدراسة الوضعية الحالية للأحمر والأبيض.
وأضاف "منير بلطي"، أنه في آخر جلسة لهيئة الحكماء، موثقة في محضر جلسة حرره زين العابدين الوسلاتي، تم التطرق إلى ملف المصالحة الشاملة مع الرؤساء والمسيرين السابقين للنادي، من أجل إنقاذ فريق الشعب من الوضعية التي يعيشها حاليا.
وتابع الرئيس السابق للإفريقي أنه من بين الأسماء المطروحة، تم التطرق إلى ملف سليم الرياحي، وإمكانية التوصل إلى صلح مالي معه، خاصة وأن "الرياحي" يعتبر أن النادي الإفريقي "عائلته" وضخ أكثر من 60 مليار في خزينتها وقام بالعديد من الإنتدابات القيمة وتوج بالعديد من الألقاب وأعاد إلى نادي باب الجديد بريقه.
وقال "منير البلطي" : " منذ أكثر من شهرين كنت في تواصل مع مقربين من سليم الرياحي .. وتم إقتراح مبادرة مصالحة شاملة مع الرئيس السابق من أجل إنقاذ نادي باب الجديد .. وعبر عن رغبته في المساهمة لإنقاذ فريق الشعب".
ونوه البلطي" : " سليم الرياحي توج بالعديد من الألقاب مع الإفريقي .. والإنتدابات في فترة ترأسه كانت من الطراز العالي .. ومن أبرزها التعاقد مع الجزائري عبد المؤمن جابو .. ولكن الذاكرة قصيرة".
وأشار الرئيس السابق للنادي الإفريقي أنه تم منع "الرياحي" من مواصلة مشواره الرياضي بقرار سياسي وذلك بتجميد كل موارده المالية.
وعبر "البلطي" عن إستياء "سليم الرياحي" من الوضع الذي يمر به النادي الإفريقي في ظل عقوبة المنع من الإنتداب والنتائج السلبية التي يمر بها فريق أكابر كرة القدم، وأنه مستعد لمساعدة نادي باب الجديد، مؤكدا أنه ليس له أي نية لرئاسة النادي.
وعن حقيقة طلب "الرياحي" وجوب ترشيح "حمزة الوسلاتي" لرئاسة النادي الإفريقي، أكد "منير البلطي" أنه لا يعلم بهذا الشرط.
وأضاف في هذا السياق، أن "حمزة الوسلاتي" يعتبر من المسؤولين الغيورين على النادي، وسبق له العمل في الهيئة السابقة، وكانت له مساهمات مادية ورياضية مهمة وفاعلة.
وتابع، أن "الوسلاتي" مسؤول شاب وغيور على ألوان الإفريقي ولما لا يكون رئيسا للإفريقي بعد إنعقاد الجلسة العامة الخارقة للعادة القادمة.

 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في ما يلي النتائج والترتيب في اعقاب الدفعة الثانية من مباريات الجولة الرابعة لمرحلة تفادي النزول
16:20 - 2024/02/25
دخل المهاجم الهندوراسي الدولي ألبرت إيليس في غيبوبة عقب تعرضه لإصابة خطيرة في الرأس، خلال مباراة
15:00 - 2024/02/25
استنكرت الجامعة التونسية لكرة اليد أحداث العنف التي جدت امس بقاعة رشاد خوجة بالمهدية عقب المقابلة
11:41 - 2024/02/25
أفادت تقارير إعلامية أن لاعب إيفرتون السابق لي تي حُكم عليه بالسجن مدى الحياة، في موطنه الصين، بت
10:24 - 2024/02/25
يحل النادي الافريقي اليوم الاحد 25 فيفري 2024 ضيفا على نادي دريمز الغاني بداية من الساعة الخامسة
08:51 - 2024/02/25
احتضن  ملعب  محمّد رواشد بقفصة لقاء القوافل والنادي البنزرتي لحساب الجولة الرابعة ذهابا من مرحلة
07:00 - 2024/02/25