مكالمة هاتفية بين سعيّد والسيسي

مكالمة هاتفية بين سعيّد والسيسي

تاريخ النشر : 17:52 - 2021/04/12

جرت، بعد ظهر اليوم الاثنين 12 أفريل 2021، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد وفخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي تبادل خلالها الرئيسان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
وكانت هذه المكالمة فرصة جديدة لرئيس الدولة لتوجيه الشكر والتعبير عن خالص الامتنان على كرم الضيافة وحسن الوفادة وعلى ما وفره رئيس جمهورية مصر العربية من أسباب النجاح لهذه الزيارة التاريخية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت رئيسة الحكومة، سارة الزعفراني الزنزري، خلال إشرافها على افتتاح أشغال الدورة الثانية والعشرين
13:22 - 2026/06/25
على امتداد عقود طويلة، كان يُنظر إلى الموقف من الكيان الصهيوني داخل العواصم الغربية، وخاصة في الو
07:00 - 2026/06/25
نظمت الأكاديمية البرلمانية امس الثلاثاء يوما دراسيا حول تنقيح قانون الملكية الأدبية والفنية، بهدف
07:00 - 2026/06/25
أكد أستاذ الاقتصاد معز السوسي أن مشروع مخطط التنمية     2026 -  2030 لا يتضمن توجها للتفويت في ال
07:00 - 2026/06/25
لم أجد شبها لصراع لكرونوكورات في البلاتوهات  الرياضية في وسائل إعلامنا المرئية خصوصا غير
07:00 - 2026/06/25
الحرب الكلامية المفتوحة بين كبار المسؤولين في الادارة الأمريكية وبين المسؤولين الصهاينة ليست حدثا
07:00 - 2026/06/24
تعقد لجنة المالية والميزانية بمجلس نواب الشعب، اليوم الأربعاء، جلسة للاستماع إلى ممثلين عن وزارة
07:00 - 2026/06/24
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي صابر الجلاصي ضرورة أن يواكب المخطط التنموي 2026 - 2030 التحولات
07:00 - 2026/06/24