مكالمة هاتفية بين سعيّد والسيسي

مكالمة هاتفية بين سعيّد والسيسي

تاريخ النشر : 17:52 - 2021/04/12

جرت، بعد ظهر اليوم الاثنين 12 أفريل 2021، مكالمة هاتفية بين رئيس الجمهورية قيس سعيد وفخامة رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي تبادل خلالها الرئيسان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. 
وكانت هذه المكالمة فرصة جديدة لرئيس الدولة لتوجيه الشكر والتعبير عن خالص الامتنان على كرم الضيافة وحسن الوفادة وعلى ما وفره رئيس جمهورية مصر العربية من أسباب النجاح لهذه الزيارة التاريخية.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21