مع المتقاعدين..الهادي بن عبد السلام المدلل ...التقاعد ... علمني حسن توظيف الوقت !

مع المتقاعدين..الهادي بن عبد السلام المدلل ...التقاعد ... علمني حسن توظيف الوقت !

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/09/06


جلست إليه منذ مدة قريبة في الزمن وسألته ماذا تغير في حياتك؟ فقال بلا تردد :التقاعد علمني توظيف الوقت...وإنني أعيش الآن في هدوء وراحة بال لا يمكن وصفها ...ولكل عمره تفكير ولكل سن مزاجها...وإنني أتواءم مع الجميع بالضحكة والابتسامة ورحابة الصدر... ! وبالفعل فإن الجلوس إلى السيد الهادي بن عبد السلام المدلل ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2024/09/06

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23