معتصمون من امام مصنع التبغ بالقيروان: نريد الانتداب الفوري لابناء الجهة ‎

معتصمون من امام مصنع التبغ بالقيروان: نريد الانتداب الفوري لابناء الجهة ‎

تاريخ النشر : 14:09 - 2020/11/17

نفذ اليوم الثلاثاء معتصمو تنسيقية "وينو السبيطار" وعدد من مكونات المجتمع المدني  اعتصاما امام مقر مصنع التبغ بمدينة القيروان احتجاجا على عدم تقديم المصنع  أي إضافة الى الجهة أو اي نوع من أنواع الدعم، وفق تعبيرهم.
و قال سمير فيّالة عن  التنسيقية انهم يطالبون بنصيب الجهة من موارد  هذه المنشأة التي تضخ المليارات لخزينة الدولة في المقابل لم تستفد الجهة منها بالقليل و لا الكثير غير السموم الصحية و البيئة التي يصدرها للسكان المحيطين مطالبا بضرورة دعم للشبيبة الرياضية القيروانية ب100الف.د و الانتداب الفوري لأبناء الجهة .
كما ذكر المتحدث ان الاعتصام يأتي في اطار المطالبة بحقوق الجهة وحقهم في التشغيل، وفق تعبيره.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23