مستشفى الأغالبة بالقيروان: إصابة طبيبين بفيروس كورونا

مستشفى الأغالبة بالقيروان: إصابة طبيبين بفيروس كورونا

تاريخ النشر : 09:50 - 2020/09/11

أكد اليوم الجمعة المدير الجهوي للصحة بالقيروان حمدي الحذري  أن نتائج التحاليل أثبتت إصابة طبيبين داخليين بفيروس كورونا وشرعت الإدارة الجهوية للصحة في التقصي وضبط قائمة للمخالطين وأخذ عينات لـ15 عونا يعملون بقسم الجراحة العامة بالمستشفى الجهوي الأغالبة في انتظار استكمال إجراء التحاليل لكافة للمخالطين.
وأضاف الحذري أن الطبيبين المصابين مقيمان بولاية سوسة ويعملان بقسم الجراحة العامة بالمستشفى الجهوي الاغالبة بالقيروان.
وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بالجهة إلى 178 حالة منذ 31 جويلية وهو تاريخ ظهور عدوى أفقية ومجهولة المصدر بالقيروان مع تسجيل 4 حالات وفاة و49 حالة شفاء.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تسبّبت الأمطار التي شهدتها معتمدية الكريب من ولاية سليانة أمس الاثنين، في أضرار مختلفة شملت سقوط
20:52 - 2026/06/16
أفادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه، بأنه من المنتظر تسجيل اضطرابات في توزيع الماء الصالح
17:54 - 2026/06/16
أسفر حادث اصطدام بين سيارتين جد ليلة البارحة الاثنين بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد عن وفاة شخصين و
14:03 - 2026/06/16
أتى حريق اندلع بعد ظهر اليوم الاثنين بمنطقة سيدي عامر بتستور من ولاية باجة على حوالي 3.5 هكتارات
23:41 - 2026/06/15
قررت السلطات الجهوية ببن عروس اليوم الإثنين، إزالة المنشأة المائية المتضررة بالطريق الوطنية رقم 1
22:50 - 2026/06/15
أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه انه تم تسجيل انقطاع واضطراب في التزوّد بالماء الصالح
17:32 - 2026/06/15