مستشفى الأغالبة بالقيروان: إصابة طبيبين بفيروس كورونا

مستشفى الأغالبة بالقيروان: إصابة طبيبين بفيروس كورونا

تاريخ النشر : 09:50 - 2020/09/11

أكد اليوم الجمعة المدير الجهوي للصحة بالقيروان حمدي الحذري  أن نتائج التحاليل أثبتت إصابة طبيبين داخليين بفيروس كورونا وشرعت الإدارة الجهوية للصحة في التقصي وضبط قائمة للمخالطين وأخذ عينات لـ15 عونا يعملون بقسم الجراحة العامة بالمستشفى الجهوي الأغالبة في انتظار استكمال إجراء التحاليل لكافة للمخالطين.
وأضاف الحذري أن الطبيبين المصابين مقيمان بولاية سوسة ويعملان بقسم الجراحة العامة بالمستشفى الجهوي الاغالبة بالقيروان.
وارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا بالجهة إلى 178 حالة منذ 31 جويلية وهو تاريخ ظهور عدوى أفقية ومجهولة المصدر بالقيروان مع تسجيل 4 حالات وفاة و49 حالة شفاء.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

في إطار الاحتفاء بالنتائج المتميزة على المستوى الوطني و التنويه بالجهود التي بذلت في سبيل تحققها
20:56 - 2026/06/21
حققت ولاية نابل نتائج مشرفة في الدورة الرئيسية لامتحان البكالوريا 2026، مؤكدة مكانتها كإحدى أبرز
20:15 - 2026/06/21
أنهت فرق من الحماية المدنية وعدد من المتطوعين واعوان من إدارة الغابات بجندوبة في ساعة متأخرة من ل
17:36 - 2026/06/21
سجّل المعهد النموذجي بساقية الزيت بولاية صفاقس، الراجع بالنظر للمندوبيّة الجهوية التربية بصفاقس 2
15:51 - 2026/06/21
سجلت مدينة مدنين إنجازاً دراسياً مميزاً إثر نجاح التلميذات التوائم الشقيقات رباب ومرام ومريم ورحا
15:18 - 2026/06/21
حقق المعهد النموذجي بجندوبة نسبة نجاح في امتحانات البكالوريا قدرت ب 100 % و هي نتيجة متميزة تعكس ثمر
13:48 - 2026/06/21
تألق التلميذ المتميز الخلوق عمرو غزواني بحصوله على أفضل معدل جهوي شعبة رياضيات بالمعهد النموذجي ب
13:18 - 2026/06/21