مدينة برقو تشكو العطش لليوم الخامس على التوالي‎

مدينة برقو تشكو العطش لليوم الخامس على التوالي‎

تاريخ النشر : 11:09 - 2024/07/15

لئن استبشر أهالي مدينة برقو من ولاية سليانة بعودة ضخ المياه لمنازلهم اثر البلاغ الصادر عن الشركة الجهوية لاستغلال وتوزيع المياه إلا أن الانقطاع  ظل متواصلا لليوم الخامس على التوالي حيث تعيش عديد الأحياء في مدينة برقة حالات من العطش، عدد من المواطنين وجهوا نداء استغاثة  للسلط المعنية لفك هذه المعضلة. 
ويشار إلى انه حصل عطب في مضخة المياه بأحد الآبار الارتوازية التي تغذي كامل معتمدية برقو المدينة ألا أن عملية الإصلاح لم تتم بالشكل الكافي مما جعل الأهالي يشكون العطش .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية وشركات التأمين، سامي الصالحي، في تصريح ل
18:45 - 2026/06/22
أعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني، اليوم الاثنين، أن كل مواطن تونسي سيحصل، قبل موفى السنة الجارية، ع
17:02 - 2026/06/22
خلصت دراسة تونسية حديثة أعدها فريق من أطباء الشغل بمعهد الصحة والسلامة المهنية بتونس ونشرت، خلال
13:30 - 2026/06/22
دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22