مدرب الإتحاد المنستيري: نسعى لتحقيق الفوز أمام يانغ أفريكانز لإثبات الفترة الإيجابية التي يعيشها الفريق

مدرب الإتحاد المنستيري: نسعى لتحقيق الفوز أمام يانغ أفريكانز لإثبات الفترة الإيجابية التي يعيشها الفريق

تاريخ النشر : 13:02 - 2023/02/11

اكد المدرب الصربي للاتحاد المنستيري داركو نوفيتش ان مباراة الغد امام يانغ افريكانز التنزاني على ملعب حمادي العقربي برادس في مستهل دور المجموعات لكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ستكون مناسبة لاثبات فترة الانتعاشة القصوى التي يعيشها الفريق من خلال ما قدمه من عروض سواء على المستوى المحلي او في المسابقة القارية عبر تحقيق انتصار من شانه ان يساهم في مزيد رفع منسوب الثقة لدى اللاعبين قبل خوض الاستحقاقات القادمة.

واشار داركو نوفيتش خلال ندوة صحفية عقدها صباح السبت بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب حمادي العقربي برادس الى ان "التحضيرات للقاء كانت طيبة ودارت في اجواء متميزة رغم اشكال خوض المباراة خارج ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير" مبينا ان الفريق سيسعى للتاقلم مع الميدان لتقديم مردود ايجابي والخروج بالعلامة الكاملة.

وتابع "ان ازاحتنا حامل اللقب في الدور الماضي جعلتنا نكون من بين المرشحين للمراهنة على اللقب القاري لكن لايجب استعجال الامور وتجاوز المراحل، فمهتنا تنطلق غدا بتحقيق الفوز وضمان اسبقية معنية على درب التاهل الى ربع النهائي في انتظار بقية جولات المجموعة".

وقال "ساضع كل خبرتي لتامين مشوار متميز للاتحاد المنستيري في مسابقة كاس الكونفدرالية وعلى اللاعبين تحمل مسؤولياتهم كذلك وتطبيق التوصيات، واعتقد انه ببتظافر المجهودات سيتسنى لنا كسب التحدي مثلما حصل في المغرب امام نهضة بركان, شخصيا انا متحفز جدا لتحقيق انجاز جديد مع الاتحاد المنستيري الذي يخوض لاول مرة دور المجموعات ولهذا لن نسمح لانفسنا بالتعثر بعد كل المجهودات المبذولة".

ومن جهته، افاد لاعب الاتحاد المنستيري علاء الدريدي "كنا نتمنى خوض المباراة على ارضية ميداننا بما يعنيه ذلك من مؤازرة جماهيرية كبيرة ولكن لن يكون اللعب في رادس عذرا او تعلة للفشل بل سنضاعف من مجهوداتنا حتى نتمكن من تحقيق الفوز لاسيما واننا اكتسبنا خبرة المنافسات القارية".

وتابع "لاشك ان الجاهزية البدنية ستكون ابرز عناصر النجاح في مباراة الغد اذ ان تتالي مباريات البطولة ساهم في دعم هذه الناحية ويحدونا عزم كبير كلاعبين للتالق وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل المراهنة على كل الالقاب الممكنة سواء كاس الكونفدرالية او ضمن الاستحقاقات الوطنية من بطولة و كاس".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قال أليكس لوندوفسكي وكيل أعمال أرتيم دوفبيك عن مصير لاعب جيرونا: أتلتيكو مدريد نادٍ عظيم، لكننا ل
23:26 - 2024/07/26
تشارك الدول العربية بوفود متفاوتة العدد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس، بينما تطمح جميعها بخط
20:34 - 2024/07/26
انطلق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس اليوم الجمعة بتصور خيالي لعدم سير عملية وصول الش
19:23 - 2024/07/26
يواصل الترجي الرياضي التونسي تحضيراته، بقيادة البرتغالي "ميغيل كاردوزو"، إستعدادا لانطلاق الموسم
15:17 - 2024/07/26
اعلن النادي الافريقي، اليوم الجمعة، تعاقده مع اللاعب السابق للاتحاد المنستيري بلال ايت مالك الى غ
14:57 - 2024/07/26
نجحت الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي بقابس في تجديد عقود أربعة لاعبين، إستعدادا لخوض منافسات بطول
14:36 - 2024/07/26
نشرت الشبيبة الرياضية بالعمران، عبر صفحتها برسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" اليوم الجمعة
13:38 - 2024/07/26
دخل النادي الإفريقي أمس الخميس 25 جويلية 2024، في تربص تحضيري، بمدينة حمام بورقيبة، إستعدادا للمو
12:34 - 2024/07/26