مدرب الإتحاد المنستيري: نسعى لتحقيق الفوز أمام يانغ أفريكانز لإثبات الفترة الإيجابية التي يعيشها الفريق

مدرب الإتحاد المنستيري: نسعى لتحقيق الفوز أمام يانغ أفريكانز لإثبات الفترة الإيجابية التي يعيشها الفريق

تاريخ النشر : 13:02 - 2023/02/11

اكد المدرب الصربي للاتحاد المنستيري داركو نوفيتش ان مباراة الغد امام يانغ افريكانز التنزاني على ملعب حمادي العقربي برادس في مستهل دور المجموعات لكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ستكون مناسبة لاثبات فترة الانتعاشة القصوى التي يعيشها الفريق من خلال ما قدمه من عروض سواء على المستوى المحلي او في المسابقة القارية عبر تحقيق انتصار من شانه ان يساهم في مزيد رفع منسوب الثقة لدى اللاعبين قبل خوض الاستحقاقات القادمة.

واشار داركو نوفيتش خلال ندوة صحفية عقدها صباح السبت بقاعة المؤتمرات الاعلامية بملعب حمادي العقربي برادس الى ان "التحضيرات للقاء كانت طيبة ودارت في اجواء متميزة رغم اشكال خوض المباراة خارج ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير" مبينا ان الفريق سيسعى للتاقلم مع الميدان لتقديم مردود ايجابي والخروج بالعلامة الكاملة.

وتابع "ان ازاحتنا حامل اللقب في الدور الماضي جعلتنا نكون من بين المرشحين للمراهنة على اللقب القاري لكن لايجب استعجال الامور وتجاوز المراحل، فمهتنا تنطلق غدا بتحقيق الفوز وضمان اسبقية معنية على درب التاهل الى ربع النهائي في انتظار بقية جولات المجموعة".

وقال "ساضع كل خبرتي لتامين مشوار متميز للاتحاد المنستيري في مسابقة كاس الكونفدرالية وعلى اللاعبين تحمل مسؤولياتهم كذلك وتطبيق التوصيات، واعتقد انه ببتظافر المجهودات سيتسنى لنا كسب التحدي مثلما حصل في المغرب امام نهضة بركان, شخصيا انا متحفز جدا لتحقيق انجاز جديد مع الاتحاد المنستيري الذي يخوض لاول مرة دور المجموعات ولهذا لن نسمح لانفسنا بالتعثر بعد كل المجهودات المبذولة".

ومن جهته، افاد لاعب الاتحاد المنستيري علاء الدريدي "كنا نتمنى خوض المباراة على ارضية ميداننا بما يعنيه ذلك من مؤازرة جماهيرية كبيرة ولكن لن يكون اللعب في رادس عذرا او تعلة للفشل بل سنضاعف من مجهوداتنا حتى نتمكن من تحقيق الفوز لاسيما واننا اكتسبنا خبرة المنافسات القارية".

وتابع "لاشك ان الجاهزية البدنية ستكون ابرز عناصر النجاح في مباراة الغد اذ ان تتالي مباريات البطولة ساهم في دعم هذه الناحية ويحدونا عزم كبير كلاعبين للتالق وتحقيق نتيجة ايجابية من اجل المراهنة على كل الالقاب الممكنة سواء كاس الكونفدرالية او ضمن الاستحقاقات الوطنية من بطولة و كاس".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قررت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها المنعقد امس الاربعاء ق
07:00 - 2024/04/25
مرّة أخرى تكسب مولودية بوسالم الاعجاب وتنال سيلا من الاشادات بعد مشاركتها المتميّزة والمشرّفة في
07:00 - 2024/04/25
وافق كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على أحد شروط ريال مدريد الإسباني في إطار الخطوات
07:00 - 2024/04/25
يواصل النجم تحضيراته وكله عزم على تحيق أول انتصار له في مرحلة التتويج بالبطولة لينطلق في تدارك عث
07:00 - 2024/04/25
أنهى فريق مولوديّة بوسالم بطولة إفريقيا للأندية البطلة في المركز الثاني بعد خسارته لدّور النّهائي
07:00 - 2024/04/25
بعد أن كانت مشاركته بين الشك واليقين بسبب الوضع المالي الصعب الذي تمر به الجمعية وبتدخل من رئيس ا
07:00 - 2024/04/25