لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24