لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون طقس اليوم، الأربعاء 24 جوان 2026، مغيما جزئيا بأغلب الجهات مع ظهور خلايا رعدية محلية مصحوبة
07:47 - 2026/06/24
مُني الفريق الوطني  بخسارة قاسية  ضد اليابان (4 مقابل صفر) بعد خسارة ثقيلة  مع السويد (5 مقابل 1)
07:00 - 2026/06/24
يصدر البريد التونسي، اليوم الأربعاء، طابعا بريديا خاصا بالذكرى السبعين لانبعاث الجيش الوطني، تخلي
07:00 - 2026/06/24
أكد المدير العام للسدود والأشغال المائية الكبرى فائز مسلم أن نسبة امتلاء السدود بلغت حاليا 60 بال
07:00 - 2026/06/24
أعلنت وزارة الدفاع الوطني، عن انتداب تلامذة ضباط صف (فتيان وفتيات) لفائدة الإدارة العامة للصّحة ا
07:00 - 2026/06/24
في إطار جهود تعزيز الأمن المائي وتحسين ظروف العيش في المناطق الريفية، وقعت وزارة الفلاحة والموارد
07:00 - 2026/06/24
لليوم الثاني على التوالي، يتواصل إضراب أعوان البنوك والمؤسسات المالية وشركات التأمين بكامل تراب ا
07:00 - 2026/06/24
عاد الأمين العام صلاح الدين السالمي إلى انتقاد غياب الحوار الاجتماعي وتعطل قنوات التفاوض مع الاتح
07:00 - 2026/06/24