لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انطلقت ،اليوم الثلاثاء، لفائدة الناجحين في الدورة الرئيسية لمناظرة الباكالوريا لسنة 2026 ، عملية
14:15 - 2026/06/23
افاد المدير العام للسدود والاشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، فائز مسلم، في تصريح لـ "وات" أنّ
14:01 - 2026/06/23
اعلنت وزارة الصحة بكل فخر عن نجاح أول عملية زرع كلى للأطفال بمستشفى الأطفال البشير حمزة العمومي ب
13:48 - 2026/06/23
في إطار جهود تعزيز الأمن المائي وتحسين ظروف العيش في المناطق الريفية، وقعت وزارة الفلاحة والموارد
12:51 - 2026/06/23
 أصدرت اللجنة  المركزية لحزب التيار  الشعبي بيانا طرحت فيه موقفها بشأن مجمل  القضايا الوطنية والإ
11:24 - 2026/06/23
أجلت الدائرة الجنائية المختصة بالنظر في قضايا الإرهاب بمحكمة الاستئناف بتونس، النظر في القضية الم
11:12 - 2026/06/23
استمعت لجنة الصحة وشؤون المرأة والأسرة والرياضة بالبرلمان، في جلسة مشتركة مع لجنة العلاقات الخارج
10:13 - 2026/06/23
يكون طقس اليوم الثلاثاء قليل السحب إلى مغيم جزئيا ثم تتكاثف السحب بعد الظهر بالمرتفعات الغربية لل
08:00 - 2026/06/23