لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للبنوك والمؤسسات المالية وشركات التأمين، سامي الصالحي، في تصريح ل
18:45 - 2026/06/22
أعلن وزير الصحة مصطفى الفرجاني، اليوم الاثنين، أن كل مواطن تونسي سيحصل، قبل موفى السنة الجارية، ع
17:02 - 2026/06/22
خلصت دراسة تونسية حديثة أعدها فريق من أطباء الشغل بمعهد الصحة والسلامة المهنية بتونس ونشرت، خلال
13:30 - 2026/06/22
دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22