لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

لأول مرة: بودربالة يأمر باخراج نائب من الجلسة العامة

تاريخ النشر : 17:38 - 2024/12/02

أمر رئيس مجلس نواب الشعب إبراهيم بودربالة لأول مرة منذ مباشرة المجلس النيابي الحالي لمهامه بإخراج نائب من الجلسة العامة وذلك من أجل التشويش وقال بودربالة ' مع الأسف لأول مرة اضطررت لاتخاذ هذا القرار و أرجو أن لا يتكرر ..التشويش ومحاولة بث الفوضى في الجلسة العامة لا يجب أن يقع أبدا كل نائب محترم يأخذ الكلمة و يعبر عن رأيه بكل حرية '

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت وزارة التجارة وتنمية الصادرات أصحاب المؤسسات التربوية الخاصة ومختلف المتدخلين بمسالك توزيع ال
13:15 - 2026/06/22
دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري،الإثنين، مربي الماشية إلى إتخاذ جملة من الإجراءا
13:00 - 2026/06/22
أشرف وزير التربية نور الدين النوري، صباح اليوم الاثنين بمعهد غزالة من ولاية بنزرت، على انطلاق الا
12:46 - 2026/06/22
توّج الفريق التونسي الناشط في مجال الروبيتيك "ديسكوفري2" بمنوبة التابع "لنادي ديسكوفري جونيور" با
12:28 - 2026/06/22
يكون طقس اليوم الاثنين مغيم جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب.
08:06 - 2026/06/22
  والعمل المتواصلين مع الثقة بالنفس كما أكد غسان على حرصه الكامل طوال السنة الدراسية على تجاوز مخ
07:00 - 2026/06/22