كيم جونغ أون يبعث رسالة إلى ترامب بعد إصابته بكورونا

كيم جونغ أون يبعث رسالة إلى ترامب بعد إصابته بكورونا

تاريخ النشر : 08:22 - 2020/10/03

بعث زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، رسالة إلى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الذي أعلن الجمعة إصابته بفيروس كورونا المستجد، متمنيا له الشفاء العاجل.

وأفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية بأن كيم جونغ أون بعث "رسالة تعاطف" إلى ترامب، حيث أعرب عن "أمله الصادق" في "الشفاء العاجل والكامل" للرئيس الأمريكي وزوجته، ميلانيا. وأضاف زعيم كوريا الشمالية، حسب الوكالة، أنه يأمل في أن يتجاوز ترامب وميلانيا هذا التحدي، ونقل تحيته إليهما.

وأعلن ترامب، في وقت سابق من الجمعة، أنه وزوجته أصيبا بفيروس كورونا المستجد، بينما أكدت إدارته أنه يعاني من أعراض طفيفة ويواصل أداء عمله، وذلك في تطور يأتي قبل نحو شهر من الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم 3 نوفمبر.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، الثلاثاء، أنها ستبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بح
17:32 - 2026/06/23
قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، إن إيران وافقت على ضمان مستوى عالي من التفتيش النووي
14:43 - 2026/06/23
أعلنت إيران، الثلاثاء، أنها لن تسمح للوكالة الدولية للطاقة الذرية التابعة للأمم المتحدة، بتفتيش ا
13:15 - 2026/06/23
عبرت 36 سفينة شحن على الأقل مضيق هرمز الاثنين، مسجلة بذلك رقما قياسيا في حركة الملاحة البحرية منذ
11:45 - 2026/06/23
تعهد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون بتسريع تعزيز القدرات العسكرية لبلاده، مؤكدا أن موقف بيونغ
11:31 - 2026/06/23
أعلن نائب وزير الخارجية الإيراني اختتام المحادثات الفنية مع الولايات المتحدة في إطار المفاوضات ال
07:38 - 2026/06/23
بالرغم من حسن النوايا التي أظهرها الإيرانيون في كل مفاوضات السلام إلا أن هناك محاولات جدية لتخريب
07:00 - 2026/06/23
رغم التمنّع السوري المعلن، كثفت الإدارة الأمريكية من ضغوطها على الرئيس السوري أحمد الشرع للتدخل ع
07:00 - 2026/06/23