كرة اليد: اربعة انتدابات جديدة للنادي الافريقي
تاريخ النشر : 15:49 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
وهؤلاء هم:
* رامي فرحات لاعب دائرة متكون في الترجي والتحق بمركز تكوين فريق شومبيري الفرنسي٠
* امين بن سالم منسق لعب ابن مكارم المهدية وقادم من فريق انجي الفرنسي٠
* رسلان الكتل ظهير ايسر متكون في النجم الساحلي وقادم من سبورتينغ المكنين٠
* احمد عبيد منسق وظهير ايسر 28 سنة متكون في سبورتينغ المكنين وقادم من الروضة السعودي٠
اللاعبين الأربعة امضوا عقودا لمدة موسمين
وينضم هذا الرباعي الجديد الى ثلاثة لاعبين تم انتدابهم يوم امس وهم عصام رزيق وحمزة الزواوي وحسام الدين العيادي٠
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
وهؤلاء هم:
* رامي فرحات لاعب دائرة متكون في الترجي والتحق بمركز تكوين فريق شومبيري الفرنسي٠
* امين بن سالم منسق لعب ابن مكارم المهدية وقادم من فريق انجي الفرنسي٠
* رسلان الكتل ظهير ايسر متكون في النجم الساحلي وقادم من سبورتينغ المكنين٠
* احمد عبيد منسق وظهير ايسر 28 سنة متكون في سبورتينغ المكنين وقادم من الروضة السعودي٠
اللاعبين الأربعة امضوا عقودا لمدة موسمين
وينضم هذا الرباعي الجديد الى ثلاثة لاعبين تم انتدابهم يوم امس وهم عصام رزيق وحمزة الزواوي وحسام الدين العيادي٠