كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

تاريخ النشر : 17:09 - 2022/01/25

أعلن اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر عن وجود 5 حالات تسمم غذائي بين لاعبي المنتخب، على هامش تناول وجبة غذائية، ضمن مُعسكر المُنتخب استعداداً لخوض مواجهته المرتقبة مع منتخب السنغال، مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ثُمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المُقامة حالياً في الكاميرون.

وأكد اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أن الحالات المُصابة وصلت إلى 13 حالة بين البعثة، تعاني من التهابات حادة في المعدة والأمعاء بسبب تسمم غذائي، من بينها 5 لاعبين ولم يتم الكشف عن هويتهم قبل لقاء الرأس الأخضر والسنغال.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

سيطر الغضب على أنصار المنتخب الوطني بعد الهزيمة المخجلة أمام اليابان والخروج من المونديال.
07:00 - 2026/06/22
ر المنتخب الوطني المونديال رسميا منذ الدور الأول وقبل جولة من نهاية دور المجموعات، بعد الهزيمة ال
07:00 - 2026/06/22
يمكن القول إن 2026 كان كارثيا بالنسبة إلى منتخبنا الوطني الذي لم يحقق سوى فوز ودي وحيد في العام ا
07:00 - 2026/06/22
اعتبر الكثيرون أن ما حصل مع المنتخب في المونديال يعد وصمة عار على جبين المسؤولين الذين تسببوا في
07:00 - 2026/06/22
بعد سقوط قائمة الهيئة التسييرية برئاسة محمّد صالح سويلم وتراجع هذا الأخير عن تحمل المسؤولية ازداد
07:00 - 2026/06/22
«أونداف» بديل من ذهب ورَقم تاريخي لحارس كوراساو 
07:00 - 2026/06/22
أوّلا وقبل كلّ شيء، هنيئا لكلّ الناجحين والناجحات في امتحانات الباكالوريا وتحية تقدير لجميع العائ
07:00 - 2026/06/22
دافع مهاجم منتخب إنجلترا أولي واتكينز عن رغبة الجناح البلجيكي جيريمي دوكو في مغادرة كأس العالم لح
23:45 - 2026/06/21