كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

تاريخ النشر : 17:09 - 2022/01/25

أعلن اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر عن وجود 5 حالات تسمم غذائي بين لاعبي المنتخب، على هامش تناول وجبة غذائية، ضمن مُعسكر المُنتخب استعداداً لخوض مواجهته المرتقبة مع منتخب السنغال، مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ثُمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المُقامة حالياً في الكاميرون.

وأكد اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أن الحالات المُصابة وصلت إلى 13 حالة بين البعثة، تعاني من التهابات حادة في المعدة والأمعاء بسبب تسمم غذائي، من بينها 5 لاعبين ولم يتم الكشف عن هويتهم قبل لقاء الرأس الأخضر والسنغال.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتهت قبل قليل مباراة الجولة الثانية لحساب المجموعة 12 من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 2026 بين
23:06 - 2026/06/23
اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23