كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

كان 2022: أزمة تسمم في منتخب الرأس الأخضر قبل مواجهة السنغال

تاريخ النشر : 17:09 - 2022/01/25

أعلن اتحاد كرة القدم للرأس الأخضر عن وجود 5 حالات تسمم غذائي بين لاعبي المنتخب، على هامش تناول وجبة غذائية، ضمن مُعسكر المُنتخب استعداداً لخوض مواجهته المرتقبة مع منتخب السنغال، مساء اليوم الثلاثاء، في الدور ثُمن النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا المُقامة حالياً في الكاميرون.

وأكد اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر، عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" أن الحالات المُصابة وصلت إلى 13 حالة بين البعثة، تعاني من التهابات حادة في المعدة والأمعاء بسبب تسمم غذائي، من بينها 5 لاعبين ولم يتم الكشف عن هويتهم قبل لقاء الرأس الأخضر والسنغال.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26
تلقى المنتخب الوطني التونسي هزيمة أمام نظيره الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة ا
01:50 - 2026/06/26
أعلنت الهيئة المديرة للاتحاد الرياضي المنستيري في بلاغ على صفحتها بفيسبوك مساء الخميس 25 جوان 202
00:35 - 2026/06/26
واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25