قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

تاريخ النشر : 13:54 - 2022/11/17

خضع حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري “البشير بن سعيد” اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، لفحوصات طبية بعد غيابه في مقابلة يوم أمس الودية امام منتخب إيران.
واثبتت الفحوصات أن “البشير بن سعيد” يعاني من إصابة عضلية خفيفة بسبب الإرهاق ولا تكتسي اي خطورة.
وسيواجه نسور قرطاج يوم الثلاثاء القادم نظيره الدنماركي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

اعلن الإتحاد الفرنسي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء ان مدرب المنتخب الفرنسي ديديي ديشامب غادر مقر
22:02 - 2026/06/23
أعلن الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء عن تعاقده بصفة رسمية مع المدافع الدولي التونسي مر
21:41 - 2026/06/23
حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كاسحاً على نظيره الأوزبكستاني بنتيجة 5-0، في مباراة الجولة الثانية من
20:15 - 2026/06/23
أبدى اللاعب الهولندي دينزل دومفريس احترامه الكبير للمنتخب التونسي قبل المواجهة المرتقبة بين المنت
14:28 - 2026/06/23
من المنتظر أن يُعقد خلال هذا الأسبوع اجتماع مهم داخل النادي الإفريقي يجمع المدرب فوزي البنزرتي بر
14:15 - 2026/06/23
أفادت تقارير صحفية جزائرية بأن المدرب الفرنسي باتريس بوميل بات قريبًا من تولي القيادة الفنية لفري
13:53 - 2026/06/23
اتخذ لاعب كرة السلة عمر عبادة خطوة لافتة تمثلت في الموافقة على تخفيض راتبه، في إطار رغبته في مواص
13:49 - 2026/06/23
تعثّرت صفقة انتقال لاعب الإتحاد الرياضي المنستيري "رائد بوشنيبة" إلى صفوف نادي غزل المحلة المصري،
13:37 - 2026/06/23