قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

تاريخ النشر : 13:54 - 2022/11/17

خضع حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري “البشير بن سعيد” اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، لفحوصات طبية بعد غيابه في مقابلة يوم أمس الودية امام منتخب إيران.
واثبتت الفحوصات أن “البشير بن سعيد” يعاني من إصابة عضلية خفيفة بسبب الإرهاق ولا تكتسي اي خطورة.
وسيواجه نسور قرطاج يوم الثلاثاء القادم نظيره الدنماركي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تلقى منتخب البرازيل دفعة معنوية كبيرة قبل مباراته الحاسمة أمام اسكتلندا، بعد تأكد جاهزية نجمه نيم
10:37 - 2026/06/24
حقق المنتخب الوطني التونسي لكرة السلة انتصارًا وديًا مهمًا على حساب المنتخب القطري بنتيجة 69-64،
10:22 - 2026/06/24
سجّل التنس التونسي حضورًا مميزًا في التصفيات التمهيدية لبطولة ويمبلدون، بعدما تمكن اللاعبان عزيز
10:10 - 2026/06/24
أعلنت اللجنة المستقلة المش
09:57 - 2026/06/24
تحول المنتخب الوطني لكرة القدم يوم أمس الثلاثاء من مونتيري المكسيكية إلى كانساس سيتي الأمريكية عب
07:00 - 2026/06/24
من المنتظر أن تبدأ تحضيرات الترجي الرياضي للموسم الجديد بعد الأسبوع الأول من شهر جويلية، والتي يس
07:00 - 2026/06/24
تنفس أحباء السي آس آس الصعداء بعد التوصل لتكوين قائمة مترشحة لرئاسة الهيئة المديرة والقطع مع وضعي
07:00 - 2026/06/24
تواصل هيئة الملعب التونسي برئاسة محمد محجوب ، بحثها عن مدافع محوري لتعويض خروج مروان الصحراوي، وق
07:00 - 2026/06/24