قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

تاريخ النشر : 13:54 - 2022/11/17

خضع حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري “البشير بن سعيد” اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، لفحوصات طبية بعد غيابه في مقابلة يوم أمس الودية امام منتخب إيران.
واثبتت الفحوصات أن “البشير بن سعيد” يعاني من إصابة عضلية خفيفة بسبب الإرهاق ولا تكتسي اي خطورة.
وسيواجه نسور قرطاج يوم الثلاثاء القادم نظيره الدنماركي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدرت الجامعة التونسية لكرة اليد بلاغًا توضيحيًا بخصوص عملية بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني في
09:48 - 2026/06/23
شهد التصنيف العالمي الجديد للمنتخبات، الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، تراجع المنتخب الوطني ا
09:28 - 2026/06/23
واصلت هيئة النادي الإفريقي العمل على تأمين استقرار الرصيد البشري للفريق، بعدما نجحت في التوصل إلى
09:20 - 2026/06/23
يُتابع الشّعب التونسي انهيار المنتخب بقلوب تَنزف ألما ودما.
07:00 - 2026/06/23
لن يهدأ الشارع الرياضي طالما لم تتحقق مطالبه في محاسبة كل من تسبب في فضحية مونديال 2026 من مسؤولي
07:00 - 2026/06/23
لا تزال الأمور غامضة داخل أسوار النادي الافريقي وخاصة ملف الانتدابات في كل الفروع وربما اختارت ال
07:00 - 2026/06/23
تواصل إدارة النجم العمل على معالجة ملف الديون الموروثة من الهيئات السابقة والتي تتجاوز أرقامها ال
07:00 - 2026/06/23
رغم حقيقة أن منتخب مصر هو أنجح منتخبات إفريقيا في كأس الأمم وأول ممثل عربي إفريقي في كأس العالم ل
07:00 - 2026/06/23