قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

تاريخ النشر : 13:54 - 2022/11/17

خضع حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري “البشير بن سعيد” اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، لفحوصات طبية بعد غيابه في مقابلة يوم أمس الودية امام منتخب إيران.
واثبتت الفحوصات أن “البشير بن سعيد” يعاني من إصابة عضلية خفيفة بسبب الإرهاق ولا تكتسي اي خطورة.
وسيواجه نسور قرطاج يوم الثلاثاء القادم نظيره الدنماركي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أنهى منتخب إنجلترا دور المجموعات متصدرًا للمجموعة 12 بعد فوزه على بنما (2-0)، فيما تفوقت كرواتيا
00:20 - 2026/06/28
أعلن منتخب مصر، السبت، عن ‌إصابة ‌القائد ‌محمد صلاح بشدّ في عضلات الفخذ الخلفية، خلال ⁠مواجهة إير
23:33 - 2026/06/27
بعد تداول أسماء لتشكيل هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي وكان من المنتظر تزكيتها اليوم السبت 27جوا
23:01 - 2026/06/27
أثار الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم جدلاً واسعاً بعد اتخاذه قراراً بإلغاء رحلة الطيران الخاصة ال
21:17 - 2026/06/27
في تفاعل يعكس مشاعر مختلطة بين مرارة الإقصاء والاعتزاز بحمل الراية الوطنية، خرج مدافع المنتخب الو
14:38 - 2026/06/27
دخل الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات أولية مع اللاعب السابق للمنتخب الوطني التونسي نعيم السليتي،
14:25 - 2026/06/27
يشرع المنتخب الوطني التونسي للكرة الطائرة للأكابر في خوض غمار التصفيات الخاصة بالمنطقة الأولى الم
14:22 - 2026/06/27
قدّم الترجي الرياضي التونسي عرضًا رسميًا إلى نادي غولدن آروز من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الإي
14:07 - 2026/06/27