قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

قطر 2022: "بن سعيد" على ذمة النسور في مواجهة الدنمارك

تاريخ النشر : 13:54 - 2022/11/17

خضع حارس مرمى المنتخب الوطني التونسي والإتحاد الرياضي المنستيري “البشير بن سعيد” اليوم الخميس 17 نوفمبر 2022، لفحوصات طبية بعد غيابه في مقابلة يوم أمس الودية امام منتخب إيران.
واثبتت الفحوصات أن “البشير بن سعيد” يعاني من إصابة عضلية خفيفة بسبب الإرهاق ولا تكتسي اي خطورة.
وسيواجه نسور قرطاج يوم الثلاثاء القادم نظيره الدنماركي، بداية من الساعة الثانية ظهرا، في إطار منافسات الجولة الإفتتاحية للمجموعة الرابعة من مسابقة كأس العالم "قطر 2022".

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

واصلت بطولة كأس العالم 2026 تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبحت رسميًا النسخة الأكثر استقطابًا لل
23:34 - 2026/06/25
أعلن حارس المرمى عبد القادر شوية، عبر تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، نهاية مسيرته
23:29 - 2026/06/25
أعلن النادي الإفريقي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد استئناف نشاط
23:27 - 2026/06/25
خرج البطل البارالمبي العالمي أمان الله التيساوي عن صمته، من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي عل
23:22 - 2026/06/25
شهدت منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الإلكترونية خلال الساعات الماضية تداول أخبار تفيد بأ
23:15 - 2026/06/25
انتهت قبل قليل مواجهتا  الجولة الثالثة لحساب المجموعة الخامسة من نهائيات كاس العالم لكرة القدم 20
23:11 - 2026/06/25
تتجه أنظار الجماهير التونسية، فجر يوم الجمعة، إلى المواجهة المرتقبة التي تجمع المنتخب الوطني التو
23:08 - 2026/06/25
حجز منتخب كوت ديفوار مقعده في الدور الثاني والثلاثين من كأس العالم 2026، بعدما حقق فوزًا مستحقًا
23:03 - 2026/06/25