عبير موسي من بنزرت... سنعود للحكم من الباب الكبير... وتونس تعيش استعمارا جديدا

عبير موسي من بنزرت... سنعود للحكم من الباب الكبير... وتونس تعيش استعمارا جديدا

صدر هذا المقال بالنسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/10/15


مكتب الشروق –بنزرت – إيمان عبد الستار: شددت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر ان الدستورين الثابتين هم كبار الحومة وأنهم سيعودون للحكم قريبا من الباب الكبير معتبرة في إحياء الذكرى الخامسة والخمسين من الجلاء الوطني ان تونس اليوم تعيش استعمارا جديدا في ظل تركيع الاقتصاد وازمة اقتصادية خانقة واقتلاع مكاسب ...

التفاصيل تقرؤونها في النسخة الورقية للشروق - تاريخ النشر : 2018/10/15

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
أكّد رئيس مجلس نواب الشعب أن مناقشة مخطط التنمية 2026-2030 تمثل تجربة برلمانية أولى تتطلب انضباطا
07:00 - 2026/06/26