عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية

عبير موسي ترفض نقلها الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات طبية

تاريخ النشر : 22:34 - 2023/11/29

رفضت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي اليوم الأربعاء نقلها من سجن ايقافها بمنوبة الى سجن الرابطة لإجراء فحوصات لدى طبيب مختص في العظام، وفق ما أفاد به عضو هيئة الدفاع عنها نوفل بودن  .
وأوضح بودن في تصريح اذاعي أن أسباب هذا الرفض تأتي على خلفية عدم الاستجابة لطلبات موسي المتمثلة في زيارتها  بسجن النساء بمنوبة من قبل طبيب في اختصاص آخر يتماشى مع حالتها الصحية المتدهورة حيث تعاني من أوجاع مبرحة على مستوى الرقبة و الكتف و الظهر وأضحت غير قادرة على الجلوس و النوم .
وأشار الى أن موسي طلبت كذلك تمكينها من التقرير الطبي الشامل الذي أنجز منذ ايقافها في 3 أكتوبر و ما جاء فيه من نتائج فحوصات حيث سيمكن هذا التقرير الطبيب الذي سيباشر حالتها من التشخيص ووصف العلاج المناسب.
ولفت الى أن اضراب الجوع بدأ  في يومه الثاني يؤثر  على حالتها الصحية و إمكانية الحركة بسهولة مشددا على أن هيئة الدفاع طلبت كذلك اعلامها بنقل موسي حتى تتمكن من متابعة مسارها و تتوفر جميع الضمانات .
وطالب بودن  بنقل منوبته الى مستشفى و ليس الى سجن آخر لتلقي العلاج و ذلك بعد اعلام هيئة الدفاع مشيرا الى أنها أخرجت ليلة 3 أكتوبر من مستشفى شارل نيكول الى مركز الإيقاف ببوشوشة دون اذن الأطباء وهو ما نصص عليه في التقرير الطبي الذي أضيف للملف التحقيقي و ما أدى الى مشكل ثقة و عدم اطمئنان لطريقة التعامل مع موسي عند نقلها ،وهو ما يفسر احترازها .
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

دعت تونس المجموعة الدولية إلى العمل على إلزام الكيان المحتلّ بالوقف النّهائي لعدوانه الوحشي الغاش
15:55 - 2024/02/27
 أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ، نبيل عمار، أن كلّ الانتخابات القادمة ستتمّ
15:50 - 2024/02/27
أوقف أربعة موقوفين فيما يعرف بقضية "التآمر على أمن الدولة"، وهم خيام التركي وعبد الحميد الجلاصي و
10:24 - 2024/02/27
قرر قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس الابقاء على رجل الأعمال وليد البلطي بحالة سراح م
09:09 - 2024/02/27
لم تكن تأثيرات تشظّي حزب نداء تونس ...على الندائيين فقط، بل إن الوضع السياسي وما برزت فيه من أسما
09:00 - 2024/02/27