شملت سجنان وغزالة وجومين: فرق صحية متنقلة للتسجيل في حملة التلقيح

شملت سجنان وغزالة وجومين: فرق صحية متنقلة للتسجيل في حملة التلقيح

تاريخ النشر : 11:54 - 2021/07/17

صرح المدير الجهوي للصحة ببنزرت جمال الدين السعيداني انه تم اطلاق نهاية هذا الاسبوع حملة الموافق حملة تلقيح ضد فيروس كورونا ممن كان سنهم 50 سنة فما فوق بمعتمديات سجنان وجومين وغزالة حيث من المرتقب ان تشمل حوالي 9000 شخص . وأوضح المصدر ذاته انه بالتنسيق مع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة وبقية اللجان المحلية بالمعتمديات الثلاثة ومديري المستشفيات والمراكز الصحية ، اعدت خلية اليقظة والترصد الطبي بالمندوبية الجهوية للصحة برنامج عملي لانجاح مثل هذه الحملات الهادفة الى مزيد الترفيع في نسبة الأشخاص الملقحين نحو التقليص من العدوى الفيروسية. . بقي ان نشير الى ان مركز الصحة الأساسية بسجنان وبمعهد الثانوي بغزالة واما معهد بازينة الثانوية مثلت فضاءات لاحتضان تدخلات الفرق الصحية المتنقلة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23