سيدي بوزيد: انقطاع الكهرباء واضطراب في التزود بالماء الصالح للشراب بثلاث معتمديات

سيدي بوزيد: انقطاع الكهرباء واضطراب في التزود بالماء الصالح للشراب بثلاث معتمديات

تاريخ النشر : 18:02 - 2024/06/21

اعلن اقليم الشركة التونسية للكهرباء والغاز بسيدي بوزيد في بلاغ له انه سيتم قطع التيار الكهربائي يوم الاحد 23 جوان 2024 على كامل معتمديات سيدي علي بن عون وبئر الحفي والهيشرية وذلك من الساعة الخامسة صباحا الى حدود الثانية بعد منتصف النهار بسبب اشغال ربط محطة السبالة ام العظام.

وفي سياق متصل اعلن فرع الشركة الوطنية الاستغلال وتوزيع المياه بسيدي بوزيد بانه نتيجة انقطاع التيار الكهربائي سيسجل انقطاعا واضطرابا في توزيع الماء الصالح للشرب في نفس الفترة بالمعتمديات المذكورة وذلك ابتداء من الساعة الخامسة صباحا الى غاية الثانية ظهرا.

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

 تولّت السلط المحلية بمعتمدية سليمان مساء أمس الإثنين تنفيذ قرار اللجنة البيئية المحلية القاضي بغ
16:08 - 2026/06/23
بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23