سليانة: عمال مصنع نسيج يناشدون السلط للحصول على حقوقهم

لم يتحصلوا عليها منذ 10 سنوات

سليانة: عمال مصنع نسيج يناشدون السلط للحصول على حقوقهم

تاريخ النشر : 12:47 - 2025/01/22

لا يزال عدد من عمال احد مصانع النسيج بسليانة ينتظرون حقوقهم المادية بعد ان اعلن المصنع افلاسه سنة 2016 حيث طالب بعضهم بضرورة النظر والإسراع في الحصول على تلك الحقوق.
احدى العاملات ذكرت للشروق أون لاين انه تم استثناء قرابة المائة عامل من حقوقهم المادية وهو ما أثار الاستغراب كما اكد عدد اخر ان عدد هام من العمال تم ضمان حقوقهم المادية حسب القضايا المرفوعة في حين لا يزال مائة عامل ينتظرون ذلك.
وطالبوا عبر الشروق اون لاين النظر في ملفاتهم المرفوعة في اقرب الآجال بعد طول انتظار دام عشر سنوات مبينين انهم في حالة بطالة ولا مورد رزق لهم. 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بالمركب الدولي الفلاحي بدرونة ببوسالم، أعطىيت إشارة انطلاق موسم تقليع اللفت السكري بجندوبة لسنة 2
10:48 - 2026/06/23
في قصة إنسانية مفعمة بالأمل والإصرار، عاشت قرية الأطفال “س و س” بالمحرس على وقع فرحة استثنائية بع
07:00 - 2026/06/23
انطلقت أمس الاثنين 22 جوان 2026 بولاية القيروان الاختبارات الكتابية لمناظرة الدخول إلى المدارس ال
07:00 - 2026/06/23