سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

تاريخ النشر : 18:12 - 2021/10/22

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 بقصر قرطاج، نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الاتصال.
وشدّد رئيس الدولة، بالمناسبة، على ضرورة العمل على تطهير الإدارات من كلّ مظاهر الاختراق وعلى أن يعمل الجميع فيها في إطار القانون.
وفي إطار متابعة نتائج أعمال مجلس الوزراء الأخير، كلّف رئيس الجمهورية وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي في كل المعتمديات في أقرب الآجال لتمكين الشباب، خصوصا، وكافة فئات الشعب التونسي عموما، من المشاركة في حوار وطني حقيقي عبر عرض مقترحاتهم وتصوراتهم في كافة المجالات، مؤكّدا، في هذا السياق، على ضرورة تشريك كل التونسيين في الداخل و الخارج في هذا الحوار الوطني والاستماع إليهم والانصات إلى مطالبهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

عقدت لجنة الفلاحة والأمن الغذائي والمائي والصيد البحري، جلسة أمس الإثنين 22 جوان 2026، خصصتها للن
17:49 - 2026/06/23
عقدت لجنة المالية والميزانية، أمس الاثنين 22 جوان 2026، جلسة في إطار اجتماعاتها الدورية الأسبوعية
16:40 - 2026/06/23
أكد مقرر لجنة النظام الداخلي بمجلس نواب الشعب يوسف طرشون، أن الجلسة العامة المغلقة اليوم الثلاثاء
13:31 - 2026/06/23
تحلّ العطلة المدرسية كلّ سنة، حاملة معها إشكالية متجدّدة تتمثّل في كيفية التصرّف في أوقات فراغ ال
07:00 - 2026/06/23
قرّر مكتب مجلس نواب الشعب إحالة مشروعَي قانون يتعلقان باتفاقيتي ضمان لقروض موجهة للشركة التونسية
07:00 - 2026/06/23
أحال مكتب مجلس نواب الشعب مشروع قانون المصادقة على مخطط التنمية 2026 - 2030 إلى جميع اللجان القار
07:00 - 2026/06/23
أحال مكتب مجلس نواب الشعب مقترح قانون لتنظيم العمل الحر ووسائل الدفع الإلكتروني في تونس إلى لجنة
07:00 - 2026/06/23