سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

تاريخ النشر : 18:12 - 2021/10/22

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 بقصر قرطاج، نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الاتصال.
وشدّد رئيس الدولة، بالمناسبة، على ضرورة العمل على تطهير الإدارات من كلّ مظاهر الاختراق وعلى أن يعمل الجميع فيها في إطار القانون.
وفي إطار متابعة نتائج أعمال مجلس الوزراء الأخير، كلّف رئيس الجمهورية وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي في كل المعتمديات في أقرب الآجال لتمكين الشباب، خصوصا، وكافة فئات الشعب التونسي عموما، من المشاركة في حوار وطني حقيقي عبر عرض مقترحاتهم وتصوراتهم في كافة المجالات، مؤكّدا، في هذا السياق، على ضرورة تشريك كل التونسيين في الداخل و الخارج في هذا الحوار الوطني والاستماع إليهم والانصات إلى مطالبهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

تولّى رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد عصر يوم أمس، الجمعة 26 من شهر جوان الجاري بقصر قرطاج، تعيين أعضاء
07:50 - 2026/06/27
منذ الإعلان عن الاتفاق الأمريكي الإيراني قبل أيام، والذي أسهم في تثبيت وقف إطلاق النار، خرجت إلى
07:00 - 2026/06/27
تعقد لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب، يوم الإثنين 2
07:00 - 2026/06/27
وأخيرا عاد أبطال بلادي صفر الأيادي الا من حكم الطلاق بالثلاث و التحريم بعدما  كل"يد خذات  أختها"
07:00 - 2026/06/27
أصدرت  الجمعية التونسية للأئمة  مساء اليوم بيانًا ردّا  على تدوينة نُسبت إلى سلوى الشرفي  تجرأت ف
21:37 - 2026/06/26
استمعت  لجنة القطاعات الإنتاجية بمجلس بالمجلس الوطني للجهات والاقاليم، خلال جلسة عقدتها أمس إلى إ
10:33 - 2026/06/26
أكد رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي بمجلس نواب الشعب صابر الجلاصي أن مشروع مخطط التنمية 2026 - 2030
07:00 - 2026/06/26