سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

سعيّد يكلف وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي

تاريخ النشر : 18:12 - 2021/10/22

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 بقصر قرطاج، نزار بن ناجي، وزير تكنولوجيات الاتصال.
وشدّد رئيس الدولة، بالمناسبة، على ضرورة العمل على تطهير الإدارات من كلّ مظاهر الاختراق وعلى أن يعمل الجميع فيها في إطار القانون.
وفي إطار متابعة نتائج أعمال مجلس الوزراء الأخير، كلّف رئيس الجمهورية وزارة تكنولوجيات الاتصال بإحداث منصات للتواصل الافتراضي في كل المعتمديات في أقرب الآجال لتمكين الشباب، خصوصا، وكافة فئات الشعب التونسي عموما، من المشاركة في حوار وطني حقيقي عبر عرض مقترحاتهم وتصوراتهم في كافة المجالات، مؤكّدا، في هذا السياق، على ضرورة تشريك كل التونسيين في الداخل و الخارج في هذا الحوار الوطني والاستماع إليهم والانصات إلى مطالبهم.
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

جمع لقاء اليوم الاثتين 22 جوان، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي،
16:58 - 2026/06/22
السياسة في جملتها ،  كما الإعلام في معظمه في تونس ،
07:00 - 2026/06/22
تتمثل التوجهات العامة والأهداف التنموية لمشروع مخطط التنمية في 5 رهانات كبرى تشمل تكريس العدالة ا
07:00 - 2026/06/22
يجمع الملاحظون على أن الضربة التي تلقتها روسيا في عمق موسكو الأسبوع الفارط لن تغيّر مجريات الحرب
07:00 - 2026/06/22
انتقد الناطق الرسمي باسم التيار الشعبي محسن النابتي حالة الفوضى التي رافقت تصريحات اللاعبين والمس
07:00 - 2026/06/22
علق النائب بالبرلمان والمستقيل من رئاسة لجنة الفلاحة حسن الحربوعي على هزيمة المنتخب أمام اليابان،
07:00 - 2026/06/22
يشارك وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، بتكليف من رئيس الجمهورية
23:01 - 2026/06/21
"لولا أمريكا لما كانت إسرائيل ولما استمرّت طوال هذا الوقت، " هذه قاعدة دبلوماسية، لا يختلف فيها إ
07:00 - 2026/06/21