زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

تاريخ النشر : 18:47 - 2025/04/19

أعلن مدرب اولمبيك سيدي بوزيد زياد الدربالي في تصريح اذاعي عقب نهاية مباراة اياب الجولة الثامنة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية المجموعة الثانية التي جمعت فريقه بالنسر الرياضي بجلمة و انتهت بالتعادل السلبي، عن انسحابه من تدريب الاولمبيك دون توضيح الاسباب التي احتفظ بها لنفسه. واضاف بانه حان وقت تسليم الامانة الى اهلها بعدما تعذر عليه تقديم اي إضافة للاولمبيك الذي تمنى له تحقيق نتائج افضل فيما تبقى من منافسات البطولة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

بكلمات يملؤها الحزن ومشاعر الخيبة، عبر النجم الدولي التونسي أنيس بن سليمان عن أسفه الشديد للنتائج
04:11 - 2026/06/26
في تصريح يتسم بالصراحة والحسرة، كشف اللاعب الدولي التونسي معتز النفاتي عن شعوره بمرارة شديدة جراء
04:05 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي أرقامًا سلبية غير مسبوقة خلال مشاركته في كأس العالم، بعدما أصبح أكثر
03:38 - 2026/06/26
تحدث مدرب المنتخب الوطني التونسي "هيرفي رينارد" بعد انتهاء مشوار فريقه في كأس العالم، والذي انتهى
03:34 - 2026/06/26
انتهت مباراة المنتخب الوطني التونسي أمام نظيره الهولندي على وقع مشهد إنساني مؤثر، بعد انهيار حارس
03:26 - 2026/06/26
توصل موقع الشروق أون لاين أن لآخر التطورات في ملف مستقبل المدرب فوزي البنزرتي مع النادي الإفريقي،
02:54 - 2026/06/26
سجّل المنتخب الوطني التونسي للتايكواندو انطلاقة قوية في اليوم الأول من منافسات الدورة الدولية "أس
02:32 - 2026/06/26