زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

تاريخ النشر : 18:47 - 2025/04/19

أعلن مدرب اولمبيك سيدي بوزيد زياد الدربالي في تصريح اذاعي عقب نهاية مباراة اياب الجولة الثامنة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية المجموعة الثانية التي جمعت فريقه بالنسر الرياضي بجلمة و انتهت بالتعادل السلبي، عن انسحابه من تدريب الاولمبيك دون توضيح الاسباب التي احتفظ بها لنفسه. واضاف بانه حان وقت تسليم الامانة الى اهلها بعدما تعذر عليه تقديم اي إضافة للاولمبيك الذي تمنى له تحقيق نتائج افضل فيما تبقى من منافسات البطولة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أصدرت الجامعة التونسية لرياضة المعوقين بيانًا توضيحيًا، تبعًا لما تم تداوله مؤخرًا بخصوص الوضعية
21:27 - 2026/06/25
تم اليوم الخميس 25 جوان 2026 تحديد أسماء أعضاء هيئة تسييرية لفريق النجم الساحلي لكرة القدم بعد تش
20:20 - 2026/06/25
تعاقد النادي الافريقي مع اربعة لاعبين جدد امضوا رسميا عقودهم اليوم الخميس 25 جوان مع الفريق
15:49 - 2026/06/25
تُستكمل اليوم الخميس 25 جوان 2026 منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم
14:20 - 2026/06/25
أتمّ المدرب التونسي محمد المكشر اتفاقه مع إدارة نادي العدالة السعودي على توقيع عقد جديد، يتضمن ام
14:07 - 2026/06/25
واصل اللاعب التونسي معز الشرقي تألقه في التصفيات المؤهلة لبطولة ويمبلدون للتنس، ثالث البطولات الك
13:53 - 2026/06/25
تتواصل حالة عدم الاستقرار داخل أروقة النجم الرياضي الساحلي، في ظل استمرار الغموض حول مستقبل التسي
13:40 - 2026/06/25