زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

زياد الدربالي يعلن انسحابه من تدريب الاولمبيك ‎

تاريخ النشر : 18:47 - 2025/04/19

أعلن مدرب اولمبيك سيدي بوزيد زياد الدربالي في تصريح اذاعي عقب نهاية مباراة اياب الجولة الثامنة من منافسات بطولة الرابطة المحترفة الثانية المجموعة الثانية التي جمعت فريقه بالنسر الرياضي بجلمة و انتهت بالتعادل السلبي، عن انسحابه من تدريب الاولمبيك دون توضيح الاسباب التي احتفظ بها لنفسه. واضاف بانه حان وقت تسليم الامانة الى اهلها بعدما تعذر عليه تقديم اي إضافة للاولمبيك الذي تمنى له تحقيق نتائج افضل فيما تبقى من منافسات البطولة .

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

كلوب ينتقد أداء ألمانيا ومورينيو «مَصدوم»
07:00 - 2026/06/27
خرج المنتخب الوطني التونسي من كأس العالم بخيبة أمل كبيرة  وترك حسرة في قلوب جماهيره ليس بسبب الان
07:00 - 2026/06/27
ينتظر أحباء النادي الصفاقسي انعقاد الجلسة العامة الانتخابية لانتخاب هيئة مديرة قارة للفترة النياب
07:00 - 2026/06/27
عادت مسألة مستحقات اللاعبين لتطفو من جديد على السطح بعد أن تأخرت هيئة فؤاد قاسم في تسديد بعض الجر
07:00 - 2026/06/27
سَقط المنتخب بالخمسة ثمّ بالأربعة وأخيرا بالثلاثة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
كما كان متوقعا ودّع المنتخب الوطني لكرة القدم نهائيات مونديال 2026 بهزيمة ثالثة على التوالي عندما
07:00 - 2026/06/27
غادر المنتخب المُونديال مُحمّلا بثلاث هزائم ثقيلة ضد السويد واليابان وهولندا.
07:00 - 2026/06/27
انتهت رحلة منتخبنا الوطني في المونديال في نسخته الـ 23 المقامة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا
07:00 - 2026/06/27