رفيق عبد السلام: الأميرال العكروت يستغل رئيس الجمهورية لأكل العسل من ملعقة أبو ظبي..

رفيق عبد السلام: الأميرال العكروت يستغل رئيس الجمهورية لأكل العسل من ملعقة أبو ظبي..

تاريخ النشر : 15:39 - 2021/07/21

افاد القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ان "كمال العكروت الذي اشتغل مستشارا للأمن القومي عند المرحوم الباجي قايد السبسي واستغل منصبه حتى العظم لتحقيق منافع شخصية لا غير، يدعو اليوم قيس سعيد الى تفعيل الفصل ثمانين من الدستور، أي هو يريد استخدام الرئيس جسر عبور لتحقيق مآربه الصغيرة حتى يأكل العسل من ملعقة أبو ظبي" 
وتابع في نفس التدوينة "بموازاة ذلك يشتغل سي العكروت "بتفان" وإخلاص" على صناعة ثورة افتراضية يوم 25 جويلية، ولكن لنكد حظه تخاصم جماعة " الثوار الجدد"، وتلاعنوا مع بعضهم في صفحات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، كل ذلك بسبب التنازع على تقاسم الغنيمة.، وكما يقول المثل المعروف إذا تخاصم اللصان ظهر المسروق".
الحمد لله تونس ليست فراغا وخواء. وكبارات الحكومة مازالوا موجودين.

12

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

قالت النائبة السابقة في مجلس نواب الشعب فاطمة المسدي أن تونس تحولت صباح اليوم إلى سجن كبير إذ تم
09:27 - 2021/07/25
أقتحمت قوات الأمن أمس مقر أئتلاف صمود في مدينة باردو دون أذن من النيابة العمومية وهو ما أعتبره أئ
08:11 - 2021/07/25
في بيان أصدره بمناسبة الذكرى الثامنة لاغتيال الشهيد محمد براهمي طالب حزب التيار الشعبي من رئيس ال
07:00 - 2021/07/25
أكد رئيس الجمهورية، قيس سعيد، أنه من المنتظر وصول أكثر من مليون جرعة من اللقاح المضاد لفيروس كورو
07:00 - 2021/07/25
تسلّمت تونس 150 ألف جرعة من التلاقيح ضد كوفيد 19 ومعدات ومستلزمات طبية ممنوحة من مملكة بلجيكا في
07:00 - 2021/07/25