رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

تاريخ النشر : 20:30 - 2021/03/08

كلّف رئيس الحكومة، هشام مشيشي، اليوم الاثنين 8 مارس 2021، وزير الشؤون المحلية والبيئة بالنيابة، ووزير الفلاحة بالنيابة، والمؤسسات العمومية ذات الصلة، بتقديم تقرير حول موضوع تلوّث مياه سد سيدي سالم (ولاية باجة) في أجل لا يتجاوز 48 ساعة.
وطالب مشيشي هذه الأطراف، وفق ما أعلنه للنائبين جوهر المغيربي وفارس بلال (كتلة قلب تونس)، اللذين التقى بهما اليوم الاثنين، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، "بتحميل كافة الأطراف مسؤوليتها القانونية، في حال ثبوت هذه الواقعة". كما كان اللقاء فرصة "للتباحث حول الإطار التشريعي والترتيبي لمنظومة التصرف في المياه المستعملة في تونس".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

أكد وزير التربية نور الدين النوري، اليوم الخميس، ضرورة الالتزام الصارم بالآجال المرسومة حتى يكون
22:51 - 2026/06/25
اعتبرت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني أن مخطّط التنمية للفترة 2026-2030 يشكّل نقطة تحوّل في تونس، إ
21:44 - 2026/06/25
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له عشية اليوم ان طقس الليلة يتميز  بخلايا رعدية محلية مصحوب
19:51 - 2026/06/25
اعلنت  وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية، أنه في إطار تسوية الوضعية العقارية للتجمع السكني " حي
18:52 - 2026/06/25
أظهر التصنيف السنوي لمؤشر كلفة المعيشة لسنة 2026 الصادر عن منصة Numbeo العالمية، المختصة في بيانا
17:48 - 2026/06/25
اعلنت وزارة التربية اليوم الخميس، عن تنظيم حصص دعم ومرافقة لفائدة تلاميذ البكالوريا المؤجَّلين إل
16:25 - 2026/06/25
أكد المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية الدكتور، رياض دغفوس، اليوم الخميس، أن تونس لم تسجل
13:42 - 2026/06/25