رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

تاريخ النشر : 20:30 - 2021/03/08

كلّف رئيس الحكومة، هشام مشيشي، اليوم الاثنين 8 مارس 2021، وزير الشؤون المحلية والبيئة بالنيابة، ووزير الفلاحة بالنيابة، والمؤسسات العمومية ذات الصلة، بتقديم تقرير حول موضوع تلوّث مياه سد سيدي سالم (ولاية باجة) في أجل لا يتجاوز 48 ساعة.
وطالب مشيشي هذه الأطراف، وفق ما أعلنه للنائبين جوهر المغيربي وفارس بلال (كتلة قلب تونس)، اللذين التقى بهما اليوم الاثنين، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، "بتحميل كافة الأطراف مسؤوليتها القانونية، في حال ثبوت هذه الواقعة". كما كان اللقاء فرصة "للتباحث حول الإطار التشريعي والترتيبي لمنظومة التصرف في المياه المستعملة في تونس".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

انتظمت اليوم الأربعاء 24 جوان 2026 بالمدرسة العليا للفلاحة بمقرن ندوة المديرين الجهويين ومديري ال
23:10 - 2026/06/24
نشرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، مساء الأربعاء، توضيحا بشأن ملف انتداب خرّيجي المعه
22:47 - 2026/06/24
أشرف وزير التجهيز والإسكان المكلّف بتسيير وزارة الصناعة والمناجم والطاقة  صلاح الزواري يوم الأربع
21:43 - 2026/06/24
اجتمعت رئيسة الحكومة سارة الزعفراني الزنزري مساء اليوم الأربعاء 24 جوان 2026، بنائب رئيس مجلس الو
20:37 - 2026/06/24
قال المعهد الوطني للرصد الجوي في بلاغ له اليوم ان طقس الليلة يتميز بخلايا رعدية محلية مصحوبة بأمط
20:15 - 2026/06/24
زادت عائدات صادرات زيت الزيتون إلى موفى ماي 2026، بنسبة 44،9 بالمائة وقدّرت ب 4058،5 مليون دينار،
17:41 - 2026/06/24