رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

رئيس الحكومة يكلف وزيرين للتحقيق في تلوث مياه سد سيدي سالم

تاريخ النشر : 20:30 - 2021/03/08

كلّف رئيس الحكومة، هشام مشيشي، اليوم الاثنين 8 مارس 2021، وزير الشؤون المحلية والبيئة بالنيابة، ووزير الفلاحة بالنيابة، والمؤسسات العمومية ذات الصلة، بتقديم تقرير حول موضوع تلوّث مياه سد سيدي سالم (ولاية باجة) في أجل لا يتجاوز 48 ساعة.
وطالب مشيشي هذه الأطراف، وفق ما أعلنه للنائبين جوهر المغيربي وفارس بلال (كتلة قلب تونس)، اللذين التقى بهما اليوم الاثنين، حسب بلاغ لرئاسة الحكومة، "بتحميل كافة الأطراف مسؤوليتها القانونية، في حال ثبوت هذه الواقعة". كما كان اللقاء فرصة "للتباحث حول الإطار التشريعي والترتيبي لمنظومة التصرف في المياه المستعملة في تونس".
 

تعليقات الفيسبوك

في نفس السياق

يكون الطقس اليوم صافيا إلى قليل السحب، ثم تتكاثف السحب جزئيا بعد الظهر بالمناطق الغربية.
08:19 - 2026/06/27
أثارت تدوينة  أستاذة جامعية  على  الفايسبوك جدلا على شبكات التواصل الاجتماعي لحديثها عن  أم المؤم
07:00 - 2026/06/27
تبادل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، محمد علي النفطي، ووزير الشؤون الخارجية للي
07:00 - 2026/06/27
أبرز وزير التجهيز والإسكان والمكلّف بتسيير شؤون وزارة الصناعة والطاقة والمناجم، صلاح الزواري، خلا
07:00 - 2026/06/27
تحتضن تونس الإثنين المقبل، المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن إطلاق الجائزة الكبرى للنجاعة الطاقية
07:00 - 2026/06/27
أشرف وزير الدفاع الوطني، خالد السهيلي، مساء اول  أمس بمقر الوزارة، على  موكب تقليد شارات الرُتب ا
07:00 - 2026/06/27
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي عن فتح مناظرة خارجية بالاختبارات لانتداب إطارات وأعوان في الاختصاص
07:00 - 2026/06/27
أشارت مديرة التعاون مع افريقيا في وزارة التجارة وتنمية الصادرات، بشرى اللجمي، ان الوزارة ستعلن قر
07:00 - 2026/06/27